اخر الاخبار

أعلنت شركة هواوي رسميًا عن P50 Pocket في الصين

 

أعلنت شركة هواوي رسميًا عن P50 Pocket في الصين


أعلنت شركة هواوي رسميًا عن P50 Pocket ، وهو هاتف ذكي قابل للطي على طراز صدفي الشكل يحتوي على شاشة خارجية دائرية بحجم 1 بوصة للوصول السريع إلى الإخطارات والأدوات. يتم إطلاق الجهاز في الصين اليوم.


يواصل P50 Pocket لغة التصميم التي وضعتها سلسلة Huawei P50 ويستخدم تصميمًا زجاجيًا منظمًا ثلاثي الأبعاد حسب الطلب. هناك شاشة OLED رئيسية بحجم 6.9 بوصة 120 هرتز مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ودقة 2790 × 1188 بكسل. بفتحة ثقب في الأعلى تحتوي على كاميرا سيلفي.


تحتوي مجموعة الكاميرا الرئيسية في P50 Pocket على مستشعر رئيسي بدقة 40 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة "فائقة الطيف" بدقة 32 ميجابكسل والتي تقول هواوي إنها تلتقط نطاقًا أكبر من الألوان. هناك كاميرا مثقبة مدمجة في الشاشة الرئيسية ، لكن هواوي تلاحظ أن تصميم الهاتف القابل للطي يجعل استخدام الكاميرا الرئيسية أكثر ملاءمة لالتقاط صور سيلفي ، مع شاشة غطاء بحجم 1 بوصة تعمل كمعين منظر.


يمكن لشاشة الغلاف الصغيرة مقاس 1 بوصة أن تفعل أكثر من مجرد معرفة الوقت والتاريخ والإشعارات. لديها أدوات الخدمة الخاصة بها لتطبيقات الطرف الأول والثالث مثل الخرائط ومشغلات الموسيقى ورموز QR. يمكنك البدء في التنقل على الشاشة الكبيرة وإغلاق الهاتف والاستمرار في رؤية الاتجاهات على شاشة الغلاف.


يحتوي P50 Pocket أيضًا على مفصل جديد لا يترك فجوة بين الشاشات عند طيها. يُقارن هذا بشكل إيجابي بأجهزة مثل Samsung Galaxy Z Flip3 ، وهو صدفي آخر ولكن به فجوة طفيفة عند طيها. يحتوي P50 Pocket أيضًا على ميزة فتح الوجه على كل من الشاشة الرئيسية والغطاء ، ومستشعر فتح بصمات الأصابع المثبت على الجانب ، وهو سهل الاستخدام عندما لا يزال العديد من الأشخاص يرتدون أقنعة أثناء الوباء.




أعلنت شركة هواوي رسميًا عن P50 Pocket في الصين





تم طرح الإصدار القياسي من P50 Pocket للبيع في الصين اليوم بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين مقابل 8988 ين (حوالي 1400 دولار) ، في حين أن الإصدار المتميز ، مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين ، يتم بيعه مقابل 10988 ين (حوالي 1700 دولار). الإصدار القياسي متوفر باللونين الأسود والأبيض ، بينما الإصدار المتميز متوفر باللون الفضي أو الذهبي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق