اخر الاخبار

كيفية إضافة خلفية إلى متصفح سفاري في iOS 15

 

كيفية إضافة خلفية إلى متصفح سفاري في iOS 15


عندما وصل iOS 15 جلب معه عددًا من الميزات الرائعة. أحدها هو القدرة الجديدة على تغيير خلفية متصفح سفاري على هاتفك آيفون ، بحيث عندما تفتح صفحة جديدة ، فإنك تنظر إلى شيء جميل أو  خلفية ملون رائعة. 


العملية بسيطة ، بمجرد دخولك إلى تطبيق سفاري ، ستفتح صفحة جديدة. كيفية القيام بذلك؟ ابحث عن المربع المزدوج في الزاوية اليمنى السفلية واضغط عليه. سترى صورًا مصغرة لجميع الصفحات المفتوحة حاليًا في سفاري. اضغط على علامة الجمع في الزاوية اليسرى السفلية.


أنت الآن في "تخصيص الصفحة الرئيسية". ابحث عن زر "تحرير" في اسفل الصفحة واضغط عليه. الآن ، يمكنك إما الاختيار من إحدى الخلفيات التي أدرجتها آبل أو النقر فوق المربع بعلامة الجمع لتحديد واحدة خاصة بك. إذا اخترت الخيار الأخير ، فسيتم نقلك إلى تطبيق الصور لتحديد الاختيار.




كيفية إضافة خلفية إلى متصفح سفاري في iOS 15




انقر على الصورة التي تريد استخدامها ، وستتم إعادتك إلى "تخصيص الصفحة الرئيسية". استبدلت صورتك الجديدة الآن المربع بعلامة الجمع وتم تمييزها. إذا كنت راضيًا عن اختيارك ، فاترك الصفحة. إذا كنت ترغب في تحديد شيء آخر ، فما عليك سوى النقر فوق هذا المربع مرة أخرى لاختيار شيء مختلف ، أو النقر فوق إحدى خلفيات آبل المثبتة مسبقًا.


اترك "تخصيص الصفحة الرئيسية" ، وسترى أن صفحة سفاري الجديدة لديك الآن بخلفية جديدة رائعة. فقط بهذه الخطوات البسيطة تستطيع تعيين خلفية بذوقك لمتصفح سفاري على هاتف الذكي آيفون أو آيباد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق