اخر الاخبار

كيفية إنشاء مجلد مقفل على تطبيق صور جوجل

 

كيفية إنشاء مجلد مقفل على تطبيق صور جوجل


ستكون ميزة "مجلد مقفل" في صور Google متاحة الآن في الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد بصرف النظر عن هواتف Pixel الذكية. في يونيو ، تم إطلاق ميزة قفل الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة في صور Google. على الرغم من أن جوجل قدمت هذه الميزة الفريدة فقط للمستخدمين الذين يستخدمون هواتف Google Pixel الذكية ، وفقًا لآخر تقرير ، فقد بدأت جوجل في طرح مجلدها المقفل على هواتف أندرويد الذكية الأخرى.


وفقًا لصور Google ، لن تظهر الصور أو مقاطع الفيديو المرفقة بكلمة مرور في شبكة صور Google أو البحث أو الألبومات. لن تظهر هذه الصور أيضًا في التطبيق المثبت على الهاتف. تم الإعلان عن هذه الميزة في مايو في حدث Google I / O 2021.


ستتوفر ميزة "مجلد مقفل" في إصدار أندرويد من Android 6.0 والإصدارات الأحدث. سيتلقى المستخدمون إشعارًا بمجرد وصول هذه الميزة إلى جهاز أندرويد الخاص بهم لمعرفة أنه يمكنهم استخدام مجلد صور Google المقفل.


لا يمكن نسخ الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة في مجلد قفل صور Google احتياطيًا أو مشاركتها. من خلال هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من إخفاء صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة. لن يتم أيضًا التقاط لقطات من الصور المحفوظة في هذا المجلد. لعرض ، أي الوصول إلى هذه الصور أو مقاطع الفيديو ، سيتعين على المستخدمين إدخال كلمة مرور شاشة الجهاز.


إليك كيفية قفل صورك:

* يجب أن يحتوي هاتفك على أحدث إصدار من صور Google.

* ثم افتح صور Google.

* اذهب الآن إلى المكتبة. ابحث هنا عن المرافق ، ثم قم بتحديد الصور أو الفيديو وأنقر على نقل الى المجلد المقفل.



كيفية إنشاء مجلد مقفل على تطبيق صور جوجل





* ثم انقر فوق إعداد مجلد مغلق.

* سيؤدي القيام بذلك إلى فتح شاشة تشرح خصائص ميزة المجلد المقفل.

* انقر فوق إعداد مجلد مغلق للمتابعة.

* هنا يمكنك تعيين كلمة مرور على المجلد المحلي.

* يمكنك أيضًا استخدام نمط القفل الخاص بهاتفك.


بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة الحفاظ على أمان الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في صور Google عن طريق قفلها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق