اخر الاخبار

يقال إن هواوي ستكشف النقاب عن هاتف Mate V القابل للطي في 23 ديسمبر

 

يقال إن هواوي ستكشف النقاب عن هاتف Mate V القابل للطي في 23 ديسمبر


لقد سمعنا بالفعل عن أن شركة هواوي تعد نموذجًا جديدًا للهاتف الذكي القابل للطي ، والذي وفقًا للشائعات يطلق عليه Mate V. ، والآن ، توجد معلومات أن هواوي تخطط للكشف عن الهاتف الذكي جديد في 23 ديسمبر.


وفقًا لمصدر صيني من الداخل في Weibo ، سيتم التقديم في 23 ديسمبر. جنبًا إلى جنب مع Huawei mate v. إلى جانب ساعة Huawei Watch D الذكية لأول مرة مع وظيفة قياس ضغط الدم ومتتبع اللياقة البدنية Fit Mini وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من المنتجات. 


وفقًا للتسريبات السابقة وإيداعات براءات الاختراع ، فإن جهاز Mate V Flip سوف يتميز بتصميم مفصلي جديد ويتميز بأنبوب حراري فريد مصمم للهواتف الذكية القابلة للطي. ليس من الواضح ما إذا كان هذا الهاتف الذكي القابل للطي ، على وجه الخصوص ، سيحتوي على أنبوب حراري مرن.


لم يتم تأكيد هذا الجزء الأخير تمامًا ، على الرغم من أن التقرير يستند إلى براءة اختراع تم تسجيلها في عام 2020 ، لذلك ليس من المؤكد أنها كانت مخصصة لما نعرفه في هذه المرحلة باسم Huawei Mate V. لكن التوقيت مناسب بمعنى لذلك لن نتفاجأ إذا كان الأمر كذلك.


من المحتمل أن تهدف هواوي إلى أن يكون هاتفها القابل للطي Mate V الجديد منافسًا مباشرًا لهاتف Galaxy Z Flip 3 من شركة سامسونج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق