اخر الاخبار

أوقفت جوجل تحديث ديسمبر لسلسلة Pixel 6 مؤقتًا ، بسبب انقطاع المكالمات وقطع الاتصال

 

أوقفت جوجل تحديث ديسمبر لسلسلة Pixel 6 مؤقتًا ، بسبب انقطاع المكالمات وقطع الاتصال


سحبت شركة جوجل تحديث البرامج الثابتة لشهر ديسمبر لجهاز Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro بعد عدد كبير من الشكاوى المتعلقة انقطاع المكالمات وقطع الاتصال. تقول الشركة الآن إنها توقفت مؤقتًا عن إصدار تحديث ديسمبر 2021 للتحقيق في هذه التقارير.


تقول جوجل عبر منشور على منتديات دعم Google أنها حددت إصدارًا جديدًا به جميع الميزات التي تم الإعلان عنها مسبقًا وإصلاح مشكلة فصل الاتصال يجب أن يكون جاهزًا بحلول أواخر يناير. سيتضمن هذا التحديث أيضًا جميع الإصلاحات والتحسينات التي تم التخطيط لها في الأصل في ديسمبر.


 إذا لم تكن تواجه أي مشاكل ، فيمكنك الاستمرار في استخدام البرنامج الجديد في الوقت الحالي ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشكلات الاتصال ، تقترح جوجل فقط العودة إلى إصدار البرنامج السابق باستخدام أداة Android Flash Tool وإجراء إعادة ضبط المصنع. يرجى نسخ هاتفك احتياطيًا قبل استعادة إصدار البرنامج السابق.


الآن سيتعين على معظم مالكي أحدث هواتف جوجل الرئيسية الانتظار لفترة أطول قليلاً. ولكن الغريب في الأمر أن التحديث لا يزال متاحًا للتنزيل اليدوي من Google. نظرًا للمخاطر المحتملة ، ينصح بعدم تثبيت تحديث ديسمبر إذا لم يكن مثبتاً لديك بالفعل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق