اخر الاخبار

يبدأ Galaxy Z Fold 2 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021

 

يبدأ Galaxy Z Fold 2 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021 لعدد قليل من الهواتف الذكية المتطورة. بعد إصدارها إلى Galaxy Fold و Galaxy Fold 5G ، أصدرت الشركة الآن أحدث تصحيح أمني لها على Galaxy Z Fold 2 في عدد قليل من الأسواق.


يأتي أحدث تحديث لبرنامج Galaxy Z Fold 2 بإصدار البرنامج الثابت F9160TBS3EUK1 ، ويتم طرحه حاليًا في الصين وهونغ كونغ وتايوان. الإصدار الدولي من Galaxy Z Fold 2 سيحصل على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. ستحصل المتغيرات المؤمَّنة والمفتوحة للجهاز القابل للطي على التحديث قريبًا.


يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 الذي يعمل على إصلاح العشرات من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان التي شوهدت في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy. قد يحتوي البرنامج الجديد أيضًا على إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 2 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك التحقق من تحديث البرنامج الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق