اخر الاخبار

تقرير: تدعم الكاميرا الرئيسية لـ Galaxy S22 Ultra تحسينات صور AI ووضع لقطة ماكرو


 

تقرير: تدعم الكاميرا الرئيسية لـ Galaxy S22 Ultra تحسينات صور AI ووضع لقطة ماكرو


يشاع أن هاتف Galaxy S22 Ultra يحتوي على مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل وهو نفس عدد البكسل مثل سابقه والجيل الحالي من Galaxy S21 Ultra. ومع ذلك ، ظهرت تقارير جديدة تشير إلى أن كاميرا Galaxy S22 Ultra ستحمل بعض الميزات الجديدة التي قد تجعله أفضل هاتف مزود بكاميرا حتى الآن.


من المعروف بالفعل أن Galaxy S22 Ultra سيحتوي على مستشعر 108 ميجابكسل من سامسونج. ستقوم الشركة بتوسيع إمكاناتها بشكل أكبر من خلال ميزة تحسين التفاصيل الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي.


وفقًا لالتقاط لقطة شاشة مزعومة لواجهة مستخدم الكاميرا من Galaxy S22 Ultra ، سيظهر زر لهذه الميزة في الزاوية اليمنى السفلية عندما تكون الكاميرا في وضع 108 ميجابكسل. هذا هو المكان الذي عادة ما تجد فيه زر محسِّن المشهد.



تقرير: تدعم الكاميرا الرئيسية لـ Galaxy S22 Ultra تحسينات صور AI ووضع لقطة ماكرو




تدعي UniverseIce أنه في حالة استخدام هذه الميزة ، فإن الذكاء الاصطناعي يعمل على تحسين لقطة بدقة 108 ميجابكسل بمزيد من التفاصيل والألوان والسطوع. لا يمكن رؤية المقدار الصحيح من ذلك في الواقع إلا بمجرد وضع الهاتف في خطواته.


ولكن هذا ليس كل شيء ، فقد رصد المنشور الكوري الجنوبي Itmaterial بضعة أسطر من التعليمات البرمجية تكشف أن Galaxy S22 Ultra القادم قد يوفر وضع التصوير الفوتوغرافي Macro Photography عبر الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل. تسمى هذه الميزة "مُحسِّن التفاصيل" ، وعلى الرغم من عدم تأكيدها ، فمن المحتمل أن يتم دعمها على أجهزة Ultra القديمة المزودة بمستشعرات بدقة 108 ميجابكسل عبر تحديث البرنامج.


لم تؤكد شركة سامسونج حتى الآن موعد إطلاق سلسلة Galaxy S22. توقعت شائعة مقلقة هذا الأسبوع أن إطلاق Galaxy S22 قد يتأخر بسبب مشكلات الإمداد بالصين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق