اخر الاخبار

يقوم فيسبوك ماسنجر باختبار ميزة "تقسيم المدفوعات" الجديدة في الولايات المتحدة

 

يقوم فيسبوك ماسنجر باختبار ميزة "تقسيم المدفوعات" الجديدة في الولايات المتحدة


أعلن فيسبوك ماسنجر اليوم أنه بدأ في اختبار ميزة "تقسيم المدفوعات" الجديدة التي تقدم طريقة للمستخدمين لمشاركة تكلفة الفواتير والنفقات من خلال التطبيق. تقول الشركة إن الميزة الجديدة هي طريقة "مجانية وسريعة" للتعامل مع الشؤون المالية من خلال تطبيق Messenger. يتم طرح الميزة الجديدة الأسبوع المقبل للمستخدمين في الولايات المتحدة.


باستخدام هذه الميزة ، يمكنك طلب المال من الأشخاص مباشرةً في دردشة جماعية ومعرفة من دفع الجزء الخاص بهم من الطلب. يمكنك أن ترى كيف يعمل كل شيء في سلسلة من لقطات الشاشة في أعلى المنشور من Meta.  



لاستخدام تقسيم المدفوعات ، يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق الزر "البدء" في دردشة جماعية أو مركز المدفوعات في Messenger. من هناك ، يمكنك تقسيم الفاتورة بالتساوي أو تعديل مبلغ المساهمة لكل فرد في الدردشة الجماعية ، إما مع أو بدون تضمينك. سيكون لديك أيضًا خيار إدخال رسالة مخصصة. أخيرًا ، سيُطلب منك تأكيد تفاصيل Facebook Pay الخاصة بك ، وبعد ذلك سيتم إرسال طلبك وعرضه في سلسلة محادثاتك الجماعية.


أضافت Meta أيضًا تأثيرات جماعية جديدة ، والتي تتيح للأشخاص على مكالمات الفيديو على Messenger و Instagram استخدام نفس تأثيرات الواقع المعزز معًا ، والتي صنعتها مع منشئي المحتوى المشهورين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق