اخر الاخبار

ستعمل آبل على تبسيط استراتيجية تسمية خط منتج Mac

 

ستعمل آبل على تبسيط استراتيجية تسمية خط منتج Mac


قد يكون نمط تسمية MacBook من شركة آبل مربكًا بعض الشيء خاصة للأشخاص الجدد على أجهزة MacBooks. ستطلق الشركة ما يصل إلى خمسة أجهزة Mac العام المقبل. ومع ذلك ، فإن آبل مستعدة لتبسيط استراتيجية تسمية خط الإنتاج باستخدام أجهزة Mac الجديدة.


 ستفرق الشركة بوضوح بين الموديلات الاحترافية وغير الاحترافية. تشتمل أجهزة كمبيوتر Mac الخمسة الجديدة التي ستصل في عام 2022 على "iMac" الجديد ، و "MacBook Air" المعاد تصميمه ، و Mac mini المحدث ، و MacBook Pro للمبتدئين ، و Mac Pro مع شرائح Apple.


يقال أن جهاز "MacBook Air" الجديد قد يحمل اسم "MacBook". ومع ذلك ، سيأتي iMac المتطور باسم iMac Pro. وبهذه الطريقة ، سيحتوي خط منتجات أجهزة الكمبيوتر المحمولة من آبل على MacBook السلبي فقط و MacBook Pro عالي الأداء. تشتمل المنتجات المتكاملة على جهاز iMac مقاس 24 بوصة و iMac Pro الجديد فقط.


طرحت آبل أيضًا طراز MacBook مقاس 12 بوصة ، والذي يستخدم التبريد السلبي مثل MacBook Air الحالي. موقع هذين النموذجين هو في الأساس نفسه. فيما يتعلق بـ iMac ، كان لدى آبل في السابق جهازي iMac ؛ iMac 21 و iMac 27. بالطبع ، هناك أيضًا iMac Pro مقاس 27 بوصة. حاليًا ، يحل جهاز iMac الجديد مقاس 24 بوصة محل الطراز الأصلي مقاس 21 بوصة ، ومن المتوقع أن يحل جهاز iMac الجديد المتطور محل جهازي iMac و iMac Pro بقياس 27 بوصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق