اخر الاخبار

تشكيلة Xiaomi 12 تتميز بشاشات منحنية ومكبرات صوت متناظرة

 

تشكيلة Xiaomi 12 تتميز بشاشات منحنية ومكبرات صوت متناظرة


في الآونة الأخيرة ، هناك أخبار تفيد بأنه من المقرر إطلاق هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12X لمنتج جديد في 16 ديسمبر ، حيث سيتم تجهيزه بشريحة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen1 لأول مرة رسميًا. مع اقتراب وقت الإصدار أكثر فأكثر ، أصبحت الأخبار والشائعات حول سلسلة Xiaomi 12 متزايدة.


الآن ، كشف مدون الأخبار العاجلة الشهير Digital Chat Station أيضًا عن مواصفات الكاميرا للجهاز الجديد ، قال إن Xiaomi 12 سيكون مزودًا بكاميرا رئيسية سفلية فائقة تبلغ 50 ميجابكسل (تدعم OIS) + عدسة واسعة الزاوية. + عدسة ماكرو ، سيكون نظام الصورة العام أفضل من Xiaomi 11.


بالإضافة إلى ذلك ، كشف المدون أيضًا عن المعلمات المهمة لسلسلة Xiaomi 12 في تعليقاته ، موضحًا أن سلسلة Xiaomi 12 بأكملها ستأتي بشاشة منحنية بشكل قياسي. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من الشاشة المنحنية للنظام بالكامل ، إلا أنه كان هناك سابقًا أخبار تفيد بأن Xiaomi 12 سيغير شكل الشاشة ، من أربعة منحنيات إلى منحنية مزدوجة ، واستخدام التصميم المنحني الصغير ، يمكن أن يأخذ في الاعتبار تأثير العرض والشعور.


علاوة على ذلك ، يقال أن هاتف Xiaomi 12 سيحتوي على مكبرات صوت مزدوجة متناظرة. كما نعلم جميعًا ، على الرغم من أن الجيل السابق من Xiaomi 11 استخدم أيضًا تصميم مكبرات صوت مزدوجة ، إلا أن مكبرات صوت الجهاز غير متماثلة.


بينما سيتم تجهيز Xiaomi 12 أيضًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen1 الرائد ، وشاشة OLED مرنة منحنية ، ومن المتوقع أن يكون معدل التحديث 120 هرتز ، وسعة البطارية من المتوقع ألا تقل عن 4500 مللي أمبير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق