اخر الاخبار

يقدم تحديث Xbox لشهر نوفمبر 2021 ميزات جديدة وتحسينات لوحدات التحكم

 

يقدم تحديث Xbox لشهر نوفمبر 2021 ميزات جديدة وتحسينات لوحدات التحكم


تطرح شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لشهر نوفمبر 2021 لوحدات تحكم Xbox وهو يجلب عدداً من الميزات وبعض التحسينات الجديدة على وحدات تحكم Xbox Series S / X و Xbox One. 


أضافت الشركة تحسينات لإمكانية الوصول في شكل مرشحات ألوان جديدة لمالكي وحدات التحكم الحالية بالإضافة إلى إعدادات الصوت الجديدة لجميع وحدات تحكم Xbox التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم عند ارتداء سماعات الرأس.


 إلى جانب التحسينات التي تم إجراؤها على بعض وحدات التحكم في Xbox وتطبيق Xbox للهاتف المحمول المحدث ، سيتمكن المطورون أيضًا من استخدام علامات ميزات إمكانية الوصول للألعاب في متجر Microsoft ، وفقًا للشركة.


يضيف تحديث البرنامج الثابت الجديد أيضًا إدخال زمن الوصول الديناميكي (DLI) إلى وحدات تحكم Xbox One الأقدم ، مما يقلل من زمن انتقال الإدخال على وحدات التحكم المتصلة بوحدات تحكم Xbox Series X / S لجعل الألعاب أكثر استجابة.


تعمل مايكروسوفت أيضًا على تحسين إعدادات إخراج الصوت على جميع وحدات تحكم Xbox. تتضمن خيارات الصوت الجديدة القدرة على كتم صوت السماعة عند توصيل سماعة رأس ، وهي مفيدة إذا كنت تلعب ليلاً ولا تريد إزعاج أفراد الأسرة أو الجيران.


يتضمن تحديث لوحة القيادة الأخير أيضًا تكامل مع خدمة الألعاب السحابية (xCloud) ، مما يسمح لوحدات تحكم Xbox One القديمة بتشغيل ألعاب Xbox Series X. تتطلب الميزة اشتراكًا في Game Pass Ultimate وستكون متاحة في 25 منطقة ، ويمكن لمجموعة فرعية من مالكي Xbox البدء في تجربتها مع تحديث نوفمبر.


يتوفر تحديث Xbox نوفمبر لجميع وحدات تحكم Xbox Series S / X و Xbox One ، ويمكن للمالكين الانتقال إلى الملف الشخصي والنظام> الإعدادات> النظام> التحديثات للتأكد من تثبيت أحدث البرامج على وحدة التحكم الخاصة بهم.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق