اخر الاخبار

قد يضيف واتساب بعض التحسينات على ميزة "الحذف للجميع"

 

قد يضيف واتساب بعض التحسينات على ميزة "الحذف للجميع"


أصدر واتساب الآن تحديثًا تجريبيًا جديدًا من خلال متجر Google Play. يشير تحديث بيتا هذا بوضوح إلى أن الشركة تعمل حاليًا على تحسين جديد لميزة "الحذف للجميع" ، مما يغير الحد الزمني لهذه الميزة.


يدرك كل مستخدم واتساب جيدًا "الحذف للجميع" حيث يمكن للمستخدمين حذف الرسائل خلال فترة زمنية معينة. قبل أربع سنوات ، عندما أصدر واتساب هذا الخيار ، تم تعيين الحد الأقصى لمدة 7 دقائق ، وهذا يعني أنه إذا قمت بإرسال رسالة قبل 8 دقائق ، فلن تتمكن من حذفها للجميع.


بعد فترة ، حدد واتساب الحد الجديد: ساعة واحدة و 8 دقائق و 16 ثانية. والآن ، مع هذا التحديث الجديد ، يختبر واتساب الإصدار الجديد من "الحذف للجميع" ، والذي سيرفع الحد إلى وقت جديد غير محدد في التحديثات المستقبلية. وفقًا لـ WABetaInfo ، يسمح هذا الإصدار الجديد بحذف الرسائل التي تم إرسالها منذ 3 أشهر.



قد يضيف واتساب بعض التحسينات على ميزة "الحذف للجميع"



ومع ذلك ، فإن هذا الإصدار الجديد قيد التطوير حاليًا ، لذلك لا يتم تأكيد أي شيء دائمًا حتى يصبح ميزة نشطة لمختبري الإصدارات التجريبية.


بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الممكن أن يسمح واتساب بحذف الرسائل المرسلة قبل تنشيط هذه الميزة. ولكن في مثل هذه الحالة ، لا يمكن حذف سوى الرسائل المرسلة بعد تنشيط الميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق