اخر الاخبار

يتوفر تحرير الفيديو وتسجيل الصوت في تطبيقات Microsoft Office

 

يتوفر تحرير الفيديو وتسجيل الصوت في تطبيقات Microsoft Office


تعمل شركة مايكروسوفت على تعزيز Office ببعض أدوات إنشاء الوسائط. كجزء من مجموعة شاملة من التحديثات ، تضيف الشركة تحرير فيديو Clipchamp إلى مجموعة Office. تساعدك الأداة المستندة إلى الويب التي تم الإستحواذ عليها مؤخرًا على إنشاء مقاطع "ذات مظهر احترافي" بغض النظر عن مهاراتك. يمكنك بالطبع إنتاج مقاطع فيديو لمشاريع Office الأخرى.


تضيف مايكروسوفت "استوديو تسجيل" إلى باوربوينت يتيح لك التقاط الصوت لتلك اللحظات عندما لا يمكنك (أو لا تريد) التقديم مباشرةً. يمكنك إضافة تعليق توضيحي على الشرائح وتخصيص الخلفية واختيار العرض الذي سيساعدك على التسجيل بشكل أفضل. عند الانتهاء ، يمكنك معاينة العرض التقديمي وإعادة التسجيل بقدر ما يلزم. على الرغم من أن مايكروسوفت تتوقع أن تصبح "متاحة بشكل عام" فقط في أوائل عام 2022.


 تعمل مايكروسوفت على استكشاف Context IQ ، وهي مجموعة من "تجارب" الذكاء الاصطناعي لـ Microsoft 365 والتي ستقدم في البداية توصيات مدركة للوضع في المحرر. سيقترح جهات الاتصال ذات الصلة عندما تريد وضع علامة على الأشخاص ، على سبيل المثال ، أو التوصية بأوقات الاجتماع عندما يكون الجميع متاحًا.


تقدم مايكروسوفت إطار عمل JavaScript في تطبيق جداول البيانات الذي يتيح لك إنشاء أنواع ووظائف بيانات مخصصة باستخدام اللغة المستندة إلى الويب. ستتوفر JavaScript لاحقًا في نوفمبر في شكل معاينة. لن يحتاج الكثير من مستخدمي Excel (إن لم يكن معظمهم) إلى هذا كثيرًا ، ولكن قد يكون مفيدًا إذا كانت وظيفتك تدور حول البيانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق