اخر الاخبار

تطبيق Video Compress لضغط مقاطع الفيديو وتوفير مساحة على iPhone و iPad

 

تطبيق Video Compress لضغط مقاطع الفيديو  وتوفير مساحة على iPhone و iPad


تشتهر أجهزة iPhone بكاميراتها عالية الجودة التي يمكنها تصوير وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة. لا تنفد مساحة جميع المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة iPhone ذات سعة تخزين جيدة عمومًا ، لكن هؤلاء المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة iPhone ذات سعة تخزين قياسية يواجهون المشكلة.


نظرًا لأنه يتعين عليهم إدارة التخزين في iPhone ، فإن ما يفعلونه عمومًا هو إما حذف بعض مقاطع الفيديو أو نقلها إلى محرك أقراص خارجي.


تبدو العملية بسيطة ولكن ماذا لو كنت في جولة ونفدت المساحة لديك أثناء إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة؟ في مثل هذه الحالة ، لا يتبقى لك سوى خيارين ، الأول هو حذف بعض مقاطع الفيديو ، والثاني هو التوقف عن تسجيل تلك الذكريات الجميلة.


للحد من هذه المشكلة ، سنتعلم كيف يمكننا ضغط مقاطع الفيديو التي تم التقاطها على iPhone و iPad حتى لا تنفد المساحة لديك.


هذه أفضل طريقة لضغط حجم الفيديو في iPhone نفسه. هذا تطبيق مجاني يسمى Video Compress وهو متاح في متجر التطبيقات. لاستخدام هذا التطبيق ، قم بتثبيته من متجر التطبيقات وافتحه. بمجرد فتحه ، انقر فوق علامة +.


ستحصل الآن على مطالبة للسماح بالوصول إلى الصور ، انقر فوق "موافق" ، وسترى جميع مقاطع الفيديو المخزنة على iPhone. حدد الفيديو الذي تريد ضغطه. سترى قائمة من الإعدادات المسبقة المتاحة لتحويل الفيديو تتراوح من Full HD (28.6 ميجابايت / دقيقة) إلى جودة فيديو 360 بكسل (3.6 ميجابايت / دقيقة).




تطبيق Video Compress لضغط مقاطع الفيديو  وتوفير مساحة على iPhone و iPad




حدد الإعداد المسبق الذي يناسب احتياجاتك ثم حدد متابعة. الآن سيتعين عليك اختيار المكان من موجه جديد يسمى Destination Album حيث تريد حفظ الفيديو المضغوط. عدا ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة ألبوم جديد لحفظ الفيديو.


بمجرد تحديد الوجهة ، سيبدأ الضغط وفي النهاية ، بعد الانتهاء من الضغط ، ستتمكن من حفظ كل من الفيديو الأصلي والمضغوط أو الفيديو المضغوط فقط. يمكنك أيضًا مشاركة هذا الفيديو على القنوات الاجتماعية.


رابط تطبيق Video Compress

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق