اخر الاخبار

يوسع تويتر سياسة الأمان ، ويحظر نشر صور الأشخاص دون موافقتهم

 

يوسع تويتر سياسة الأمان ، ويحظر نشر صور الأشخاص دون موافقتهم


قام تويتر بتحديث سياسة أمان المعلومات الخاصة لحظر مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو للأفراد دون موافقتهم. لقد حظرت المنصة بالفعل المستخدمين من مشاركة المعلومات الشخصية للآخرين دون إذن ، مثل العنوان أو الموقع أو وثائق الهوية أو معلومات الاتصال غير العامة أو المعلومات المالية أو البيانات الطبية. لكن هذا التحديث يجعل سياسات مكافحة التحرش ومكافحة الاستقصاء عن المعلومات أكثر قوة.


هذا لا يعني أن تويتر سيطلب موافقة من جميع الأفراد الموجودين في صورة أو مقطع فيديو قبل نشره. ولكن سيسمح تويتر الآن للأفراد العاديين بطلب إزالة الصور أو مقاطع الفيديو التي تظهرهم.


تقول تويتر:

 "عندما يتم إخطارنا من قبل الأفراد الذين تم تصويرهم ، أو من قبل ممثل مفوض ، بأنهم لم يوافقوا على مشاركة صورتهم الخاصة أو مقطع الفيديو الخاص بهم ، سنقوم بإزالته". "لا تنطبق هذه السياسة على وسائل الإعلام التي تعرض شخصيات عامة أو أفرادًا عندما تتم مشاركة وسائل الإعلام ونص التغريدات المصاحبة للمصلحة العامة أو تضيف قيمة إلى الخطاب العام."







لكن في حالة الشخصيات العامة ، أوضح تويتر أنه قد يزيل المحتوى المقصود بالتحرش بما يتماشى مع سياساته الحالية ضد السلوك المسيء ، والتي تحظر أيضًا مشاركة الصور العارية غير التوافقية. تقول الشركة أيضًا أنه عند اتخاذ قرار بشأن إزالة المحتوى المتعلق بالشخصيات العامة ، فإنها ستقيّم ما إذا كانت هذه المعلومات متاحة بالفعل في وسائل الإعلام العامة الأخرى ، مثل التلفزيون والصحف.


يأتي هذا التغيير بعد يوم من تغيير كبير في تويتر ، حيث تم استبدال الرئيس التنفيذي للشركة منذ فترة طويلة جاك دورسي بمنصب الرئيس التنفيذي السابق باراغ أغراوال.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق