اخر الاخبار

يقدم تويتر ميزة الإكراميات على اندرويد

 

يقدم تويتر ميزة الإكراميات على اندرويد


يقدم تويتر ميزة الإكراميات التي تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم إلى أجهزة أندرويد. قدمت منصة المدونات الصغيرة وظيفة Tip Jar في وقت سابق من هذا العام إلى نظام iOS الأساسي للسماح للمبدعين والصحفيين والمنظمات غير الربحية بتحقيق الدخل من تغريداتهم في شكل نصائح.


يمكن للمستخدمين مشاركة الروابط إلى حسابات Bandcamp و Cash App و Patreon و Paypal و Venmo لتلقي نصائح من متابعيهم باستخدام هذه الميزة. أعلن تويتر في 19 نوفمبر عن إطلاق ميزة البقشيش على أجهزة أندرويد عبر تغريدة.


 في تطور منفصل ، قام تويتر بتحديث صفحة إرشادات AMP الخاصة به على موقع المطور الخاص به لإظهار أنه يوقف دعم صفحات الجوال المسرعة AMP. تكشف صفحة الدعم ، أن تويتر في طريقه لإيقاف دعم هذه الميزة وسيتم إلغاؤه تدريجياً بحلول الربع الرابع من عام 2021.


 في السابق ، عندما ينقر مستخدم الهاتف المحمول على رابط إلى الموقع ، فسيقوم تويتر بإعادة توجيههم إلى إصدار AMP من تلك الصفحة إذا كان إصدار AMP متاحًا. مع استدعاء هذه الميزة ، لن يحدث التنقل وقد يضطر المستخدمون إلى تحميل النسخة المحمولة أو النسخة الأصلية من موقع الويب.


للتذكير ، قدمت جوجل AMP في عام 2016 من أجل توفير محتوى متوافق بشكل أسرع لمستخدمي منتجها Search على الهاتف المحمول. تعرض AMP إصدارًا أخف من موقع الويب بحيث يمكن تحميله بشكل أسرع.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق