اخر الاخبار

خدمة Truecaller تصل إلى 300 مليون مستخدم نشط شهريًا

 


خدمة Truecaller تصل إلى 300 مليون مستخدم نشط شهريًا


أعلنت Truecaller يوم الاثنين أن الخدمة قد وصلت إلى 300 مليون مستخدم نشط شهريًا ، بالنسبة الأشخاص الذين لا يعرفون خدمة Truecaller ، فهي منصة عالمية تعمل على التحقق من جهات الاتصال وحظر الاتصالات غير المرغوب فيها.


يتم استخدام Truecaller لاكتشاف البريد العشوائي ومنع الاحتيال وتصفية الرسائل القصيرة ومعرف المتصل. في وقت سابق ، طرح Truecaller ميزات جديدة لزيادة تعزيز تجربة المستخدم ، والتي تشمل المكالمات الصوتية الجماعية ، والرسائل القصيرة الذكية ، ومنظف علبة الوارد.


تقدم الرسائل القصيرة الذكية مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لجعل الاتصال اليومي أكثر ملاءمة ، بينما يتيح منظف ​​علبة الوارد للمستهلكين تفريغ مساحة على هواتفهم عن طريق إزالة الرسائل غير المستخدمة. يساعد منظف ​​علبة الوارد أيضًا المستخدم على مسح جميع الرسائل القديمة وغير المرغوب فيها في بضع ثوانٍ فقط.


تتيح ميزة الاتصال الصوتي الجماعي للمستخدمين إضافة ما يصل إلى ثمانية مشاركين إلى مكالمة مع الحفاظ على وضوح الصوت العالي. سيساعد Truecaller أيضًا في تحديد مستخدمي الرسائل غير المرغوب فيها في المجموعة إذا تمت إضافتهم دون علم المستخدم.


يتوفر Truecaller على كل من Android و iOS ، ولديه أكثر من 500 مليون تنزيل على Google Play.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق