اخر الاخبار

يضيف تيك توك حماية متزايدة بعد المخاوف بشأن التحديات الفيروسية

 

يضيف تيك توك حماية متزايدة بعد المخاوف بشأن التحديات الفيروسية


تتعهد تيك توك ببذل المزيد من الجهد والعمل على تعزيز حماية المستخدم باتباع سلسلة من الاتجاهات الفيروسية وخدع إيذاء النفس على التطبيق والتي أدت إلى اضطرابات في المدارس وحتى وفاة بعض الأطفال.


سيعمل تيك توك الآن على إزالة محتوى التحذير حول خدع إيذاء النفس على التطبيق. وجدت الأبحاث التي أجرتها وكالة استأجرتها تيك توك أن التحذيرات يمكن أن تساهم في الآثار الخطيرة للخدعة من خلال إثبات الخدعة بشكل خاطئ وحث الآباء على لفت الانتباه إلى تحديات الخدعة.


تقول تيك توك إنها تزيل بالفعل الخدع وتتخذ إجراءات للحد من انتشارها ، لكنها تخطط للقيام بالمزيد. ستزيل مقاطع الفيديو "التحذيرية المثيرة للقلق" حول تحديات إيذاء النفس الوهمية. قال تيك توك: "أظهر البحث كيف يمكن للتحذيرات من خدع إيذاء النفس - حتى لو تمت مشاركتها مع أفضل النوايا - أن تؤثر على رفاهية المراهقين لأنهم غالبًا ما يتعاملون مع الخدعة على أنها حقيقية". "سنواصل السماح بإجراء محادثات تهدف إلى تبديد الذعر وتعزيز المعلومات الدقيقة."


تشمل تحسينات الأمان الأخرى التي أجراها تيك توك توسيع "التكنولوجيا التي تساعد في تنبيه فرق السلامة لدينا إلى الزيادات المفاجئة في انتهاك المحتوى المرتبط بعلامات التصنيف." عندما يبحث المستخدم عن محتوى مرتبط بخدعة أو تحد خطير ، فسترى علامة تحذير.


سيتم تشجيع المستخدمين الذين يبحثون عن الخدع والتحديات الضارة على زيارة مركز أمان تيك توك للتعرف على كيفية التعرف عليهم. إذا كان البحث مرتبطًا بخدعة مرتبطة بالانتحار أو إيذاء النفس ، فسترى موارد مثل تفاصيل الاتصال بخط المساعدة الوطني لمنع الانتحار.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق