اخر الاخبار

سيحتوي Galaxy A33 القادم على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة

 

سيحتوي Galaxy A33 القادم على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة


لدى شركة سامسونج هاتف Galaxy A33 في طور الإعداد. إنه خليفة لهاتف Galaxy A32 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. كما تتوقع ، سيكون هذا جهازًا متوسط ​​المدى يوفر مواصفات مناسبة بسعر مناسب.


خلال الأسابيع القليلة الماضية ، شهدنا ظهور المزيد من المعلومات حول الجهاز. من المتوقع أن تقوم سامسونج بترقية الإجهزة الداخلية على الجهاز. ولكن هناك شيء واحد لن تتم ترقيته وهو البطارية.


والآن ، اكتشف موقع GalaxyClub شهادة كوريا الجنوبية لبطارية Galaxy A33. والتي تحمل رقم الجزء EB-BA336ABY وتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. هذا تمامًا مثل Galaxy A32.


كشفت تسريبات Galaxy A33 أن الجهاز لن يحتوي على مقبس سماعة رأس. من الواضح أن شركة Samsung تضيف الجهاز إلى قائمة الهواتف متوسطة المدى بدون مقبس سماعة رأس. وسيكون Galaxy A33 جهازًا يدعم شبكة 5G.


سيتوفر Galaxy A33 قريبًا بنفس ألوان هاتف Galaxy A53 ، وهي: الأسود ، والأبيض ، والأزرق الفاتح ، والبرتقالي. كانت الألوان الثلاثة الأولى مؤخرًا عنصرًا أساسيًا في سلسلة Galaxy A ، رأينا آخر مرة خيار اللون البرتقالي في عام 2019 ، مع Galaxy A50.


 ليس من الواضح متى تخطط Samsung لإطلاقه. نظرًا لحقيقة إطلاق Galaxy A32 في فبراير 2021 ، فقد نرى جدولًا زمنيًا مماثلًا لإطلاق خليفته في العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق