اخر الاخبار

ستتضمن سلسلة Samsung Galaxy Tab S8 أيضًا على إصدار Lite أرخص

 

ستتضمن سلسلة Samsung Galaxy Tab S8 أيضًا على إصدار Lite أرخص


ستتضمن سلسلة الأجهزة اللوحية المتطورة Galaxy Tab S8 من سامسونج طرازًا رابعًا في عام 2022 ، وهو طراز Galaxy Tab S8 Lite (أو FE). تحت أرقام الطرازين SM-X500 و SM-X506B ، وسيكون أرخص جهاز لوحي في السلسلة.


لقد عرفنا منذ فترة أن سامسونج تقوم بتطوير ثلاثة أجهزة لوحية من الطراز الأول والتي ستشكل سلسلة Galaxy Tab S8. والتي تتكون من Galaxy Tab S8 و Galaxy Tan S8 + و Galaxy Tab S8 Ultra. الآن ، تشير بعض الأخبار إلى أن هناك نموذجًا آخر قيد الإعداد ، ليس من المستغرب أن يطلق عليه Galaxy Tab S8 Lite.


لا يُعرف سوى القليل جدًا عن Galaxy Tab S8 Lite ، في هذه المرحلة ، ولكن من المتوقع أن يحمل رقم طراز SM-X50 * ، حيث تتغير العلامة النجمية وفقًا لمعايير مثل المنطقة ونوع المودم وما إلى ذلك. يذكر التقرير أيضًا أن Galaxy Tab S8 Lite يمكن أن يطلق عليه Galaxy Tab S8 FE.


من المحتمل أن يتم إطلاق جهاز Galaxy Tab S8 Lite / FE في وقت لاحق من العام. ليس من المنطقي من الناحية المالية لشركة سامسونج أن تقلل من عروضها الخاصة ، خاصة في وقت تكون فيه أعمال الأجهزة اللوحية الخاصة بها في حالة ركود. وبالتالي ، يمكننا أن نتوقع أن نرى Galaxy S8 Lite قيد التشغيل في وقت ما في الربع الثالث / الربع الرابع من عام 2022.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق