اخر الاخبار

يأتي هاتف سامسونج Galaxy A13 بإصدارات 4G و 5G ، وبهذه الألوان

 

يأتي هاتف سامسونج Galaxy A13 بإصدارات 4G و 5G ، وبهذه الألوان


تعمل شركة سامسونج على هاتف Galaxy A13 ، ويمكن إطلاقه في وقت ما مبكر من العام المقبل. ومع ذلك ، فقد تم تسريب تصميمه ومواصفاته بالفعل. الآن ، تقرير جديد يقدم مزيدًا من المعلومات حول الهاتف الذكي القادم.


ستطلق شركة سامسونج هاتف Galaxy A13 في نوعين مختلفين: 4G (SM-A135F) و 5G (SM-A136B). علاوة على ذلك ، يقال إن الهاتف الذكي سيكون متاحًا بـ أربعة ألوان على الأقل ، وهي الأسود والأزرق والبرتقالي والأبيض.


تخبرنا التسريبات السابقة إلى أن هاتف Galaxy A13 قد يحتوي على شاشة Infinity-V مقاس 6.5 بوصة وقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.


 يقال إن هاتف Galaxy A13 سيأتي مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية يتضمن كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل. يمكن أن يأتي مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 700 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت / 6 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت / 128 جيجا بايت ، وفتحة بطاقة microSD.


قد تكون هناك بعض الاختلافات بين Galaxy A13 4G و Galaxy A13 5G. يمكن أن يحتوي أحد هذه الهواتف الذكية على كاميرا إضافية في الخلف. علاوة على ذلك ، قد يستخدمون شرائح مختلفة ، ويمكن أن يأتي كلا الهاتفين الذكيين بنظام التشغيل Android 12-based One UI 4.0 خارج الصندوق. يمكن تشغيله بواسطة بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات.


لم يتضح بعد متى ستطلق سامسونج هاتف Galaxy A13. تم اختبار النماذج الأولية مسبقًا باستخدام Android 11 ، مما قد يشير إلى الإطلاق قبل نهاية العام. ومع ذلك ، لا توجد العديد من المؤشرات الملموسة للكشف المبكر ، لذلك قد يكون عام 2022 هو الوقت الذي سيصل فيه Galaxy A13 بالفعل إلى المتاجر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق