اخر الاخبار

سيصل جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بشاشة عملاقة ذات نوتش لاستيعاب كاميرتين أماميتين متقدمتين

 

سيصل جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بشاشة عملاقة ذات نوتش لاستيعاب كاميرتين أماميتين متقدمتين


ستصبح سلسلة Galaxy Tab S8 رسمية في وقت ما من العام المقبل. من المتوقع أن تكشف سامسونج عن ثلاثة أنواع من الأجهزة اللوحية المتطورة القادمة ، Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra.


من المتوقع ايضاً أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra وهو الطراز الأعلى على شاشة Super AMOLED عملاقة مقاس 14.6 بوصة مع نوتش. على عكس جهاز MacBook Pro الذي تم إصداره مؤخرًا ، فإن الشق الموجود في جهاز Galaxy Tab S8 Ultra موجود لاستيعاب كاميرتين أماميتين متقدمتين.


 على ما يبدو ، أن أحد هذه الكاميرات هي كاميرا بزاوية فائقة الاتساع. يقال إن كلتا الكاميرتين الأماميتين على الجهاز اللوحي الرائد القادم ستوفران تسجيل فيديو يصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، مما يجعلها مثالية لمكالمات الفيديو فائقة الدقة. 


في المقابل ، يتميز كل من Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S8 Plus بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل 30 إطارًا في الثانية. مع تحول التعلم الإلكتروني والعمل من المنزل إلى القاعدة ، يمكن للكاميرات الأمامية عالية الجودة أن تمهد الطريق لمكالمات فيديو أكثر سلاسة ووضوحًا.


من المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على شاشة Super AMOLED مقاس 14.6 بوصة مع شاشة 3K ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وحواف رفيعة ، وتوافق مع قلم S Pen. يمكن أن يتميز بمعالج Exynos 2200 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 512 جيجابايت. يمكن أن يأتي الجهاز في متغيرات Wi-Fi-only و 5G.


 يقال إن جهاز Galaxy Tab S8 Ultra سيأتي مدعومًا ببطارية 11500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 45 واط.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق