اخر الاخبار

يجعل تحديث تيليجرام التنقل في مكتبة الوسائط أكثر سهولة

 

يجعل تحديث تيليجرام التنقل في مكتبة الوسائط أكثر سهولة


يأتي تحديث جديد لتطبيق المراسلة تيليجرام ، يجلب الإصدار Telegram 8.2.0 بعض التحسينات من حيث سهولة الاستخدام ووظيفة حصرية مخصصة للمجموعات والقنوات. دعنا نتعرف على ما تغير مع هذا التحديث (الذي يتم إصداره حاليًا على Android و iOS).


نظرًا لأن كل مستخدم لديه مساحة تخزين سحابية غير محدودة ولكل دردشة صفحة وسائط مشتركة تعرض جميع ملفاتها ، فقد تكون مهمة شاقة العثور على فيديو أو صورة رأيتها في عام 2015. للمساعدة في التخفيف من هذه المشكلة ، يضيف تيليجرام شريط التاريخ إلى الجانب الأيمن من صفحة الوسائط المشتركة والذي يمكن للمستخدم سحبه لأعلى ولأسفل للتمرير بسرعة حوله.


 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الضغط للتكبير (صورتان في كل صف) والتصغير (حتى 12 صورة في كل صف) لتخصيص مدى كثافة التصفح. تحتوي صفحة الوسائط المشتركة أيضًا على طريقة عرض تقويم جديدة تعرض معاينة للمحتوى من كل يوم.


يتيح الإصدار Telegram 8.2.0 ، للمستخدمين تصفية الوسائط المشتركة الخاصة بهم من خلال الصور أو مقاطع الفيديو. يمكن الوصول إلى كل من عرض التقويم وفلتر الصور / الفيديو عبر القائمة الكاملة في أعلى اليمين.


حتى الآن ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى مجموعة / قناة من خلال النقر على رابط الدعوة ، والذي يعمل طالما كان صالحًا ولم يتم إلغاؤه بواسطة منشئ المجموعة / القناة. يضيف Telegram 8.2 خطوة جديدة إلى هذه العملية من خلال السماح للمسؤولين بالموافقة يدويًا على كل طلب انضمام. يمكن للمرء أيضًا معاينة الملف الشخصي للأعضاء المحتملين لتصفية أي عناصر سيئة.


 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسؤولين أيضًا فرز روابط الدعوة الخاصة بهم حسب القائمة ، مما يسمح لهم بتتبع أصل المستخدم والحد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام باستخدام الرابط المذكور.


 أخيرًا ، حصلت Telegram 8.2 أيضًا على بعض التحسينات المصممة خصيصًا لنظام التشغيل iOS 15 ، والتي تتمحور بشكل أساسي حول الشاشات المقطوعة. 


ستكون بعض ميزات Telegram 8.2 حصرية لنظام iOS في الوقت الحالي. يمكنك الآن استخدام سمات الدردشة المقدمة عبر تحديث سابق عالميًا. معظم السمات قابلة للتخصيص ولديها وضع "النهار" و "الليل" بأنظمة ألوان مختلفة. سيحصل مستخدمو Android على هذه الوظيفة عبر تحديث لاحق.


يمكنك معرفة المزيد على المدونة الرسمية لـ Telegram

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق