اخر الاخبار

لن يدعم برنامج Samsung DeX نظامي التشغيل Windows 7 و macOS

 

لن يدعم برنامج Samsung DeX نظامي التشغيل Windows 7 و macOS


أعلنت شركة سامسونج أنها ستتوقف عن دعم برنامج Samsung DeX على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام macOS و Windows 7 (أو إصدارات نظام التشغيل الأقدم) بدءًا من العام المقبل. 


قامت الشركة أيضًا بتحديث صفحة الويب المتعلقة بـ Samsung DeX لتذكر المستخدمين برسالة مفادها: "سيتم إنهاء خدمة DeX للكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Mac / Windows 7 اعتبارًا من يناير 2022. لمزيد من الأسئلة أو المساعدة ، يرجى الاتصال بنا من خلال أعضاء Samsung".


يمكن للمستخدمين الذين قاموا بالفعل بتثبيت Samsung DeX على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم الاستمرار في استخدامه ، لكن الشركة لن تقوم بتحديثه أو دعمه بعد الآن. يمكن لمستخدمي Windows 7 ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى Windows 10 أو نظام التشغيل Windows 11 الذي تم إصداره مؤخرًا. أيضاً لن يتمكن مستخدمو macOS بعد الآن من تنزيل برنامج DeX على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


يعد برنامج Samsung DeX أحد أفضل البرامج الإنتاجية التي صنعتها سامسونج على الإطلاق. يحول هاتفك الذكي أو برنامج الكمبيوتر اللوحي إلى واجهة مستخدم تشبه سطح المكتب عند توصيله بشاشة أكبر. حتى أنه يعمل عند توصيله بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام macOS أو Windows ، بشرط أن يكون برنامج Samsung DeX مثبتًا عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق