اخر الاخبار

يظهر هاتف Royole FlexPai 3 في صور ذات مظهر رسمي

 

يظهر هاتف Royole FlexPai 3 في صور ذات مظهر رسمي


كانت سامسونج واحدة من أوائل العلامات التجارية التي أطلقت هاتفًا ذكيًا قابل للطي في السوق ، لكنها لم تكن أول من أطلق بالفعل جهازًا بشاشة قابلة للطي. كانت شركة Royole أول من وصل إلى السوق بتشكيلة FlexPai من الهواتف القابلة للطي. الآن ، المعلومات متوفرة حول الجيل الثالث القادم لهذه السلسلة.


شارك المسرب الشهير ايفان بلاس صورة جديدة تم تسريبها من جهاز FlexPai 3 القادم ، خليفة FlexPai 2. بالنظر إلى الصورة ، يبدو أن صانع الهواتف الذكية الصيني قد أجرى تغييرات كبيرة في التصميم لـ الجيل القادم من الأجهزة القابلة للطي.


 يتميز الجهاز الآن بوحدة مخصصة للكاميرا المثبتة في الخلف ، بل إنه يتميز أيضًا بكاميرا سيلفي منبثقة أيضًا ، على عكس وحدة الكاميرا الفردية المكدسة رأسياً على جانب الشاشة التي تعمل كصورة سيلفي وخلفية.


على الرغم من أن وحدة الكاميرا الخلفية تشتمل الآن على مستشعرين فقط ، وهو ما يعد تراجعًا عن مستشعرات الصور الأربعة من الجيل الأخير. علاوة على ذلك ، يبدو أن الجهاز سيكون جهازًا خارجيًا قابل للطي ، على غرار سابقه ، حيث يمكننا أيضًا ملاحظة منطقة مربعة الشكل تنحني إلى الداخل في النصف الآخر من اللوحة الخلفية. من المحتمل أن يساعد هذا في استيعاب عثرة وحدة الكاميرا عندما تكون في حالة الطي.


حاليًا ، لا توجد تفاصيل دقيقة بشأن الهاتف الذكي حتى الآن. ومع ذلك ، تم رصد Royole FlexPai 3 مؤخرًا على قائمة TENAA التي كشفت عن بعض المعلومات الأساسية. وفقًا للإدراج ، سيتميز FlexPai 3 بشاشة غير مطوية مقاس 7.2 بوصة ، وشحن بطارية بحد أدنى 3360 مللي أمبير في الساعة ، وواجهة مستخدم قائمة على نظام التشغيل Android واتصال 5G.


تأتي الأبعاد المدرجة لهذا الجهاز بأبعاد 147.1 × 138.8 × 7 ملم. كما أنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومنفذ USB-C غير مركزي في الجزء السفلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق