اخر الاخبار

يشير التسريب الجديد إلى ما يمكن توقعه بالضبط من أداء Exynos 2200

 

يشير التسريب الجديد إلى ما يمكن توقعه بالضبط من أداء Exynos 2200


في الفترة الماضية إزداد الضجيج حول مجموعة الشرائح الرئيسية القادمة من سامسونج Exynos 2200 لأنها ستأتي مع AMD GPU بدلاً من ARM GPU. زعمت بعض التقارير أن الشريحة الجديدة ستوفر قفزة هائلة في أداء الرسومات بل وستتغلب على رقائق سلسلة A من Apple.


الآن ، يظهر تقرير جديد صادر عن tipsterFrontTron يدعي أن شريحة سامسونج التالية Exynos 2200 تقدم أداء أسرع بنسبة 31٪ إلى 34٪ مقارنةً بـ Exynos 2100. علاوة على ذلك ، يُقال أن الشريحة الرئيسية القادمة ستقدم أداء مستدامًا محسنًا بنسبة 17٪ إلى 20٪ عن سابقتها.


يقال إن أرقام الأداء هذه مأخوذة من أجهزة وبرامج ما قبل الإصدار ، مما يعني أنه يمكننا توقع أداء أفضل في المستقبل. يدعي التقرير أيضًا أن شريحة سامسونج القادمة Exynos 2200 ستستخدم بنية وحدة المعالجة المركزية ARM v9 ، مما يعني أنها ستستخدم نوى وحدة المعالجة المركزية الجديدة من ARM ؛ Cortex-X2 و Cortex-A710 و Cortex-A510. يمكننا أيضًا أن نتوقع أن تأتي الشرائح مع مودم 5G مدمج وأحدث معايير اتصال Bluetooth و Wi-Fi.


يقال أن شريحة Exynos 2200 عبارة عن مجموعة شرائح 4 نانومتر ، وستظهر لأول مرة مع سلسلة Galaxy S22. ومع ذلك ، تم الإبلاغ عن أن عددًا قليلاً فقط من الأسواق (أوروبا وكوريا الجنوبية) ستحصل على إصدارات Exynos من سلسلة Galaxy S22 ، بينما ستحصل الأسواق الأخرى على Snapdragon 898 نوعًا مختلفًا من الشرائح في سلسلة Galaxy S22.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق