اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بتوسيع برنامج اختبار تطبيقات Android في Windows 11

 

تقوم مايكروسوفت بتوسيع برنامج اختبار تطبيقات Android في Windows 11


قامت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع بتوسيع برنامج اختبار نظام Windows الفرعي لنظام Android (WSA) ، الموجود في Windows 11 ويسمح لك بتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث كانت هذه الفرصة متاحة سابقًا لمشتركي Windows Insider على قناة Beta ، الآن أصبح متاحًا للمطلعين على قناة Dev.


نظرًا لأن WSA في مرحلة الاختبار المبكرة حاليًا ، لا يتوفر سوى 50 تطبيقًا من تطبيقات أندرويد للمستخدمين يمكنهم تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من Amazon Appstore. على الأقل في الوقت الحالي ، تعد Amazon المصدر الرئيسي لتطبيقات الأجهزة المحمولة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 ، ولكن من الممكن في المستقبل أن يكون هناك دعم لمنصات أخرى تشارك في توزيع المحتوى الرقمي للأجهزة القائمة على Android. نتوقع أيضًا إتاحة المزيد من التطبيقات للمستخدمين للاختبار في الأشهر المقبلة.


تذكر أن النظام الفرعي WSA في Windows 11 لا يدعم تشغيل تطبيقات أندرويد التي تتطلب تشغيل خدمات Google Mobile Services. على الرغم من ذلك ، تمكن المتحمسون من تثبيت متجر تطبيقات Play Store على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 ، مما جعل أي تطبيق أندرويد متاحًا بشكل فعال. من المحتمل أن يتم تنفيذ دعم متجر Play رسميًا في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق