اخر الاخبار

أعلنت مايكروسوفت إن تحديث Windows 10 نوفمبر 2021 متاح الآن

 

أعلنت مايكروسوفت إن تحديث Windows 10 نوفمبر 2021 متاح الآن


أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الثلاثاء إن تحديث Windows 10 نوفمبر 2021 متاح الآن. إذا كنت تقوم بتشغيل Windows 10 ، الإصدار 2004 أو إصدار أحدث ، فمن المفترض أن تتمكن من تثبيت التحديث على جهازك.


إلى جانب ذلك ، أعلنت مايكروسوفت  في منشور على مدونة ، إن الشركة تعمل أيضًا على تكثيف وتيرة طرحها لنظام التشغيل Windows 11 وتجعل الترقية متاحة على نطاق أوسع لأجهزة Windows 10 المؤهلة.


بالنظر إلى المستقبل ، تخطط شركة مايكروسوفت لنقل Windows 10 إلى إيقاع تحديث سنوي للميزات ، ومواءمته مع Windows 11. وتقول الشركة في منشور المدونة ، أن "وجودك على أحدث إصدار من Windows يوفر لك أحدث الميزات وتحسينات الأمان والتحكم. نوصي بتحديث أجهزتك إلى أحدث إصدار من Windows 10 أو ترقية الأجهزة المؤهلة إلى Windows 11".


 لا توصي مايكروسوفت بتثبيت Windows 11 على جهاز لا يفي بمتطلبات النظام ، رغم أنه لا يزال بإمكانك القيام بذلك. إلا أن هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو أنك قد لا تحصل على تحديثات على جهاز كمبيوتر بمعالج غير مدعوم. عندما أصدرت Microsoft Windows 11 لأول مرة في 4 أكتوبر ، قالت الشركة إنها تتوقع أنها ستقدم الترقية لجميع الأجهزة المؤهلة بحلول منتصف عام 2022.


بالنسبة لمستخدمي Windows 10 ، يمكنهم تثبيت تحديث نوفمبر 2021 ، من خلال الإنتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update ، وحدد خيار "التحقق من وجود تحديثات". إذا كان جهازك متوافقًا ، فسترى التحديث هناك وسيكون لديك خيار تثبيته. انقر فوق "تنزيل وتثبيت" لبدء العملية. إذا كان جهازك مؤهلاً للترقية إلى Windows 11 ، فسيتم منحك خيار تثبيت ذلك أيضًا.


تقول مايكروسوفت: قد يستغرق الأمر يومًا حتى تصبح التنزيلات متاحة بالكامل في مركز خدمة الترخيص المجمع عبر جميع المنتجات والأسواق واللغات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق