اخر الاخبار

يتيح لك تطبيق Microsoft Xbox قريبًا تثبيت ألعاب الكمبيوتر بحرية

 

يتيح لك تطبيق Microsoft Xbox قريبًا تثبيت ألعاب الكمبيوتر بحرية


ستسمح شركة مايكروسوفت أخيرًا لمستخدمي Windows بتثبيت ألعاب الكمبيوتر من Microsoft Store أو Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي إلى أي مجلد من اختيارهم مع وصول غير مقيد.


وفقًا لـ The Verge ، ستسمح هذه الخطوة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر بالوصول إلى مجلدات الألعاب وتعديلها بحرية ، أو السماح لمستخدمي Windows بنقل الألعاب بحرية إلى أي مجلدات أو محركات أقراص من اختيارهم.


هذه التغييرات جزء من تحديث تطبيق Xbox لنظام التشغيل Windows والذي يتم اختباره داخليًا حاليًا. سيعالج تحديث تطبيق Xbox أخيرًا نقطة صداع كبيرة تتمثل في تثبيت الألعاب من Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي ، حيث يواجه اللاعبون مشكلات مع Microsoft Store ، أو مجلد WindowsApps المقيد ، أو مجرد عدم القدرة على التحكم الكامل في مكان تثبيت الألعاب.


يتضمن تحديث تطبيق Xbox الجديد من مايكروسوفت خيارًا للتحقق من الملفات وإصلاحها ، والتي من المفترض أن تُستخدم لدعم نسخ الألعاب احتياطيًا. هناك أيضًا خيارات جديدة للاستعراض إلى مكان تثبيت الملفات ، وتغيير محرك الأقراص حيث تم تثبيت الألعاب واختيار مجلدات مخصصة للتثبيت.


يتم حاليًا اختبار تحديث تطبيق Xbox داخليًا في مايكروسوفت ، ولم تُفصِّل الشركة علنًا ميزات التثبيت الجديدة هذه حتى الآن. نتوقع ظهور التطبيق المحدث قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق