اخر الاخبار

تختبر إنستغرام السماح للمستخدمين باختيار المنشورات التي يرغبون في مشاهدتها في الخلاصة الرئيسية

 

تختبر إنستغرام السماح للمستخدمين باختيار المنشورات التي يرغبون في مشاهدتها في الخلاصة الرئيسية


طرح إنستغرام مؤخرًا العديد من الميزات الجديدة في تطبيق الهاتف المحمول الخاص به ، مثل تحويل النص إلى كلام والتأثيرات الصوتية لـ Reels ، والآن ، تختبر الشركة خيار السماح للمستخدمين أخيرًا باختيار المشاركات التي يريدون رؤيتها في الخلاصة الرئيسية للشبكة الاجتماعية.


يُظهر موجز إنستغرام الحالي مزيجًا من الصور الجديدة من الحسابات التي يتابعها المستخدم وكذلك بعض المنشورات من الحسابات الأخرى التي يقترحها النظام الأساسي. باستخدام الخيار الجديد ، سيتمكن المستخدمون من اختيار ما إذا كانوا يريدون مشاهدة المنشورات فقط من الأشخاص الذين يتابعونهم أو الحسابات التي تم وضع علامة عليها كمفضلة.


قام إنستغرام هذا الأسبوع بإجراء بعض التغييرات على هذا الخيار المخفي ، مما يشير إلى أن الميزة لا تزال قائمة للإصدار العام. تُظهر لقطة شاشة مشتركة بواسطة أليساندرو بالوزي الشكل الذي ستبدو عليه القائمة مع خيارات المخطط الزمني.








أيضاً ستقدم إنستغرام قريبًا خيار إضافة مشرفين إلى مقطع فيديو مباشر ، حيث يمكن للمستخدم الذي بدأ البث المباشر فقط إدارته. الغرض الرئيسي من الوسيط هو مساعدة المضيف المباشر على إدارة التعليقات ، كما يظهر في لقطة شاشة داخلية أخرى.


لسوء الحظ ، ليس من الواضح متى سيتم طرح هذه الميزات رسميًا لجميع مستخدمي إنستغرام أو حتى إذا كان سيتم طرحها بالفعل يومًا ما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق