اخر الاخبار

تقرير: إنستغرام على وشك إطلاق اشتراكات منشئي المحتوى المدفوعة

 

تقرير: إنستغرام على وشك إطلاق اشتراكات منشئي المحتوى المدفوعة


يبدو أن إنستغرام يستعد لإطلاق اختبارات أكثر انتشارًا لاشتراكات منشئي المحتوى المدفوعة ، وهي ميزة من شأنها أن تسمح للحسابات بتقديم محتوى متخصص لـ "المعجبين" وستسمح لهم بتوليد الدخل مباشرةً من التطبيق.


تشير TechCrunch إلى أنه تمت إضافة "اشتراكات إنستغرام" كخيار لعمليات الشراء داخل التطبيق في متجر تطبيقات iOS في الولايات المتحدة وفقًا لمصادر متعددة تراقب الإضافات إلى App Store ، وقد قام عدد قليل من مستشاري وسائل التواصل الاجتماعي بالتغريد مؤخرًا حول القوائم الجديدة لـ الاشتراكات.


أدى ظهور هذه الخيارات إلى اعتقاد الكثيرين بأن الاشتراكات ستطرح على المزيد من الأشخاص في الاختبار قريبًا. تاريخيًا ، يختبر إنستغرام الميزات الجديدة على مراحل ، أولاً في مجموعات صغيرة ، ثم في مجموعات أكبر قبل نشر الميزة للجميع.


في حالة إطلاق هذه الميزة بالكامل ، سيكون إنستغرام أحد المنصات الأخيرة لمنشئي المحتوى لتقديم هذا النوع من نموذج الاشتراك. كما ذكرنا سابقًا ، قام كل من باتريون و بيهانس بالفعل بإطلاق الوظائف على منصتهما ، وقد تم إطلاق تيك توك و سناب و بنترست و يوتيوب و تويتر أو أنهما على وشك إطلاق نوع من برامج الاشتراك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق