اخر الاخبار

كيفية تعطيل ميزة التقليب التلقائي للصور الذاتية في تطبيق الكاميرا على هواتف جالاكسي

 

كيفية تعطيل ميزة التقليب التلقائي للصور الذاتية في تطبيق الكاميرا على هواتف جالاكسي


لا شكَ أنّ صورة السيلفي التي تلتقطها بهاتفكَ الذكي أصبحت شائعة، يبدو أن الغالبية العظمى من الأشخاص تُحب التقاط صور سيلفي. سواء كان ذلك أمام مناظر طبيعية جميلة أو مع مجموعة من الأصدقاء.


ويعرف صانعو الهواتف الذكية أن هذا هو سبب قيامهم بتلبية هذه الحاجة من خلال ميزات وكاميرات الصور الشخصية المحسّنة. ليست أفضل هواتف سامسونج فقط هي التي تتيح لك التقاط صور سيلفي رائعة. ومع ذلك ، هناك ميزة واحدة تريد إيقاف تشغيلها.


إذا كنت تملتك هاتف جالكسي فإن هناك خيار سيساعدك على الحصول على صور سليفي أفضل ، "الوجه التلقائي لصورة شخصية" هي ميزة موجودة في تطبيق الكاميرا في هواتف سامسونج والتي يمكن استخدامها لضبط هاتفك ليقوم تلقائيًا بحفظ الصور الذاتية الملتقطة بالكاميرا الأمامية كما ترى في شاشة المعاينة أو انعكاسها أفقيًا بحيث سيكون الجانب في المشهد الأصلي هو الجانب الأيسر في الصورة أو العكس. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في قلب صورك الشخصية تلقائيًا ، فيمكنك إصلاحها عن طريق تعطيل ميزة التقليب التلقائي للصور الذاتية بحيث يتم حفظ جميع صورك الشخصية كمشهدها الأصلي.


 افتح على تطبيق الكاميرا على هاتفك وافتح قائمة الإعدادات. سترى ميزة تسمى حفظ الصور الذاتية كما تمت معاينتها ممكّنة بشكل افتراضي. لا يعرف الكثير من الأشخاص أنه يتم تمكين هذه الميزة افتراضيًا. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كانوا يرتدون قبعة ويلتقطون صورة ذاتية ، فسيتم قلب أي أحرف وتصميمات على القبعة. ومع ذلك ، عند تمكين الميزة ، يتم قلبها ، ويتم حفظ الصور الشخصية كمشهدها الأصلي.




كيفية تعطيل ميزة التقليب التلقائي للصور الذاتية في تطبيق الكاميرا على هواتف جالاكس

 




لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على صور سيلفي أفضل ، فعليك بالتأكيد تعطيل هذه الميزة. إذا لم تكن كذلك ، فربما لا يهمك هذا حقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق