اخر الاخبار

يقال إن جوجل أوقفت خطط هاتفها القابل للطي Pixel Fold

 

يقال إن جوجل أوقفت خطط هاتفها القابل للطي Pixel Fold


يقال إن شركة جوجل قد أوقفت خططها لإطلاق هاتفها القابل للطي Pixel Fold حتى إشعار آخر. وفقًا لتقرير جديد صادر عن DSCC ، ألغت جوجل طلبات قطع الغيار ولن تصدر Pixel Fold هذا العام أو في النصف الأول من عام 2022.


تم تطوير Pixel Fold المشاع بمساعدة سلسلة التوريد المكونة من سامسونج. قيل أن الجهاز يشترك في بعض أوجه التشابه مع Galaxy Z fold 3 ، لا سيما حول منطقة العرض ، حيث سيتباهى بقدرات UTG ولوحة خلفية LTPO و 120 هرتز ، بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك شائعات بأن الكاميرات لن تكون على أحدث طراز.


تعتقد جوجل أن المنتج لن يكون منافسًا بالقدر المطلوب. من المحتمل أن يكونوا قد توصلوا إلى أن التنافس مع سامسونج في الولايات المتحدة وأوروبا في سوق متخصصة صغيرة تواجه تكاليف أعلى من منافسهم الأساسي ، من شأنه أن يزيد الاحتمالات ضد هذا المشروع.


 كنا نأمل أن نرى جوجل تجلب Pixel Fold إلى السوق لرؤية بعض ابتكارات البرامج غير متوفرة في البداية على المنتجات المنافسة. كان من المتوقع أن يتم تحسين Android 12L للشاشات الأكبر حجمًا مثل Pixel Fold لتمكين مهام متعددة أكثر قوة وبديهية وتوافق أفضل مع التطبيقات. أعتقد أن جوجل لن تكون العلامة التجارية الأولى التي تستفيد من هذه الميزات الجديدة في الأجهزة القابلة للطي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق