اخر الاخبار

أنشأت جوجل تطبيقًا لتسهيل التواصل للأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام

 

أنشأت جوجل تطبيقًا لتسهيل التواصل للأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام


أعلنت شركة جوجل أنها أنشأت تطبيق لنظام أندرويد جديدًا يسمى Project Relate يمكن أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من إعاقات في الكلام على التواصل بسهولة أكبر مع الآخرين ومع مساعد جوجل. وهي تبحث عن مختبرين يتحدثون الإنجليزية في أستراليا وكندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة لتجربة التطبيق وتقديم ملاحظات لمساعدتنا على تحسينه.


باعتبارك مختبِرًا مبكرًا لـ Project Relate ، سيُطلب منك تسجيل مجموعة من العبارات. سيستخدم التطبيق هذه العبارات ليتعلم تلقائيًا كيفية فهم أنماط الكلام الفريدة الخاصة بك بشكل أفضل ، ويمنحك الوصول إلى ميزات التطبيق الرئيسية الثلاث: الاستماع والتكرار والمساعد.


الاستماع: من خلال ميزة الاستماع ، يقوم تطبيق Relate بنسخ كلامك إلى نص في الوقت الفعلي ، بحيث يمكنك نسخ النص ولصقه في تطبيقات أخرى ، أو السماح للأشخاص بقراءة ما تريد إخبارهم به.


التكرار: يمكنك استخدام ميزة "التكرار" لإعادة ذكر ما قلته باستخدام صوت واضح ومركب. نأمل أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص في المحادثة وجهًا لوجه أو حتى عندما تريد نطق أمر إلى جهاز المساعد المنزلي الخاص بك.


المساعد: تحدث مباشرة إلى مساعد Google الخاص بك من داخل تطبيق Relate ، حتى تتمكن من القيام بمهام مختلفة ، مثل تشغيل الأضواء أو تشغيل أغنية بسهولة.


لا يزال التطبيق قيد الاختبار ، حيث قالت الشركة إنها ستعيد المتقدمين لشغل وظائف بيتا "في الأشهر المقبلة". لكن هذه خطوة أولى مهمة نحو بناء مستقبل يمكن فيه للأشخاص ذوي الإعاقة التواصل والفهم بسهولة أكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق