اخر الاخبار

تم طرح التحديث الخاص برسائل Google لتحويل ردود أفعال iMessage إلى رموز تعبيرية

 

تم طرح التحديث الخاص برسائل Google لتحويل ردود أفعال iMessage إلى رموز تعبيرية


قبل أيام قليلة فقط ذكرنا أن جوجل كانت تخطط لإرسال تحديث إلى تطبيق رسائل Google والذي سيسمح بردود الفعل من مستخدمي iPhone الذين يستخدمون iMessages كإيموجي على رسائل اندرويد. الآن ، أصبحت إمكانية تطبيق رسائل Google لتحويل ردود أفعال iMessage إلى رموز تعبيرية حقيقة واقعة مع بدء طرح التحديث الجديد. 


بدأ العديد من المستخدمين في ملاحظة أن التطبيق يترجم تلقائيًا ردود أفعال iMessage إلى ردود الفعل المناسبة في رسائل Google. الآن ، بدلاً من رؤية ردود الفعل كرسائل نصية ضمن نصوصك الخاصة ، سيتم إرفاق رمز تعبيري لردود الفعل بالرسالة التي يتم الرد عليها.


يمكن للتطبيق أيضًا أن يشير إلى وقت تحويل رد الفعل ، ويعرض نافذة منبثقة "مترجم من iPhone" إذا نقرت على أيقونة رد الفعل. ولكن نظرًا لأن الأيقونات تختلف قليلاً بين أجهزة Apple و Android ، فقد تبدو بعض ردود الفعل في غير محله.



ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك نمطًا محددًا في كيفية طرح التحديث. يقول بعض مختبري النسخة التجريبية أنه ليس لديهم الخيار بعد ، بينما أبلغ المستخدمون الآخرون غير التجريبيين عن ذلك. من المفترض أنه سيكون متاحًا للجميع قريبًا.



مع بدء طرح التحديث الآن ، قد ترغب في إجراء مكالمة بأحد أصدقائك الذين يستخدمون جهاز iPhone واطلب منهم الرد على رسالة ترسلها إليهم. إذا رأيت رمزًا تعبيريًا مرفقًا بهذه الرسالة ، فقد وصل التحديث إلى هاتف أندرويد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك إعادة تثبيت تطبيق Google Messages من متجر Play والتحقق مع صديقك مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان الرمز التعبيري يظهر عندما يرسل صديقك رد فعل على رسالة أرسلتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق