اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Flip 5G على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2021

 

يحصل Galaxy Z Flip 5G على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2021


بطريقة سامسونج النموذجية ، تم إصدار تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 لجهاز Galaxy Z Flip 5G. ستحصل المزيد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy على التحديث الأمني ​​الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Flip 5G بإصدار البرنامج الثابت F707BXXS6EUK1 ، وهو متوفر في أستراليا ، النمسا ، منطقة البلطيق ، بلغاريا ، فرنسا ، ألمانيا ، هنغاريا ، إيطاليا ، دول الشمال ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سنغافورة ، سلوفاكيا ، إسبانيا ، سويسرا ، الجمهورية التشيكية ، هولندا ، المملكة المتحدة ومن المتوقع أن يتوسع الطرح في الأيام القادمة للمزيد من الأسواق.



يتضمن التحديث الجديد لجهاز Galaxy Z Flip 5G تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 ، لكن سامسونج لم تكشف عن نقاط الضعف الأمنية التي تم إصلاحها مع هذا التحديث. نتوقع أن نرى تقريرًا مفصلاً من سامسونج خلال الأسبوعين المقبلين.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 5G في أي من البلدان أو المناطق المذكورة أعلاه ، فيمكنك البحث عن التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق