اخر الاخبار

تم تأكيد المواصفات الرئيسية لجهاز Galaxy Tab A8 (2021)

 

تم تأكيد المواصفات الرئيسية لجهاز Galaxy Tab A8 (2021)


أخبرتنا التسريبات السابقة بمواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab A8 (2021) بالكامل وأظهرت لنا لمحة عن تصميمه. الآن ، تعيد قائمة Geekbench التأكيد على ورقة المواصفات المسربة من وقت سابق من خلال تأكيد نموذج الشرائح. كما يؤكد أيضًا أن الجهاز اللوحي سيحتوي على متغيرات Wi-Fi و LTE.


قام Samsung Galaxy Tab A8 بمسح شهادة Bluetooth الخاصة به أمس وظهر الآن على Geekbench. يمر الجهاز اللوحي متوسط ​​المدى الآن بمرحلة التطوير ، وتشير الدلائل إلى أن الإطلاق بات وشيكًا في المستقبل القريب. لقد اكتشفنا كلاً من متغيرات Wi-Fi (SM-X200) و LTE (SM-X205) لجهاز سامسونج اللوحي على Geekbench.


يعمل Samsung Galaxy Tab A8 على مجموعة شرائح Unisoc T618 ثماني النواة مع ساعة أساسية تبلغ 2.0 جيجاهرتز. تم إقران وحدة المعالجة بـ 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وقد سجلت مع ذلك مجتمعة درجة 1704 أحادية النواة و 5256 متعددة النواة على Geekbench.


 يُشاع في وقت سابق أن Samsung Galaxy Tab A8 الذي يحمل رقم الطراز (SM-X205) وفقًا لقائمة Geekbench سيحصل أيضًا على متغيرات ذاكرة وصول عشوائي أعلى (تصل إلى 4 جيجابايت). ستعمل خيارات التخزين الداخلية أيضًا على تسهيل سعة 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.


بصرف النظر عن Geekbench ، ظهر Galaxy Tab A8 أيضًا على موقع Bluetooth SIG الذي يحمل رقم الطراز SM-X205. غالبًا لا تخبرنا قوائم Bluetooth SIG بالكثير عن الأجزاء الداخلية للجهاز ، ولا تختلف هذه القائمة عن بعضها. ومع ذلك ، فإنه يؤكد أن جهاز Galaxy Tab A8 (2021) سيعمل على تشغيل Bluetooth 5.2 وهو أمر رائع ، نظرًا لأنه جهاز لوحي بميزانية محدودة.


على الرغم من أننا نعرف الكثير عن Galaxy Tab A8 (2021) ، لا يزال الغموض يكتنف تاريخ إطلاقه. تم إطلاق سابقه Galaxy Tab A7 ، في سبتمبر 2020. لقد تجاوزنا تلك النقطة ، لذلك من الصعب معرفة متى ستعلن سامسونج عن الجهاز اللوحي منخفض التكلفة للجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق