اخر الاخبار

فورتنايت تغلق خوادمها في الصين

 

فورتنايت تغلق خوادمها في الصين


أعلنت Epic Games مؤخرًا أنها ستغلق النسخة الصينية من لعبة الفيديو فورتنايت ، والآن أعلن المطورون رسميًا أنهم سيغلقون خوادم اللعبة. في وقت سابق من هذا الشهر ، صرح الموقع الرسمي للشركة في الصين أنه أنهى النسخة "التجريبية" من اللعبة في المنطقة هذا الشهر.


تم إطلاق Fortress Night في عام 2018 من خلال شراكة مع الناشر Tencent. في الوقت الحالي ، لم يتم تقديم سبب محدد لسبب إغلاق النسخة الصينية من لعبة الفيديو فورتنايت فجأة. قبل بضعة أشهر فقط ، أدخلت الحكومة الصينية قوانين جديدة تمنع من هم دون سن 18 عامًا من اللعب أكثر من ثلاث ساعات في نهاية الأسبوع.


ستكون الألعاب عبر الإنترنت مطلوبة أيضًا للاتصال من خلال نظام "مكافحة الإدمان" الذي تديره الحكومة الصينية بموجب اللوائح الجديدة ، يجب على المستخدمين استخدام أسمائهم الحقيقية والوثائق الصادرة عن الحكومة لتحديد الهوية على المواقع.


لن يُسمح للشركات أيضًا بتقديم خدمات للمستخدمين الذين لم يسجلوا الدخول بالاسم الحقيقي ، مما يمنعهم ببساطة من البقاء جاهلين بخلفيات مستخدميهم.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق