اخر الاخبار

تضيف Fitbit ميزة تحليل ECG إلى طراز Charge 5 الخاص بها

 

تضيف Fitbit ميزة تحليل ECG إلى طراز Charge 5 الخاص بها


أصدرت شركة Fitbit جهاز تعقب اللياقة البدنية Charge 5 بتصميم جديد وشاشة ملونة في سبتمبر ، ولكنها أطلقتة بدون ميزتين رئيسيتين ، وهي تطبيق مخطط القلب الكهربائي (ECG) ونقاط الاستعداد اليومية الجديدة من Fitbit ، التي توصي بمدى صعوبة التمرين. الآن ، بعد مرور أكثر من شهر على إصدار Charge 5 ، يتم طرح هذه الميزات.


يقرأ تطبيق ECG إيقاع قلبك من أجل تقييمك بحثًا عن أي علامة على الرجفان الأذيني ، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، ووضع إصبعك على ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، والانتظار لمدة 30 ثانية حتى تتمكن من القراءة. ومع ذلك ، لا يجب أن تأخذ القراءات من تطبيق ECG كتشخيص نهائي للرجفان الأذيني.


أما بالنسبة إلى نتيجة الاستعداد اليومية الجديدة ، فهي ميزة تستخدم البيانات التي يتتبعها تطبيق Fitbit الخاص بك ، لذا ستعرف مستوى الشدة التي تحتاج إلى القيام بها في تمرينك اليومي.


يمكن لـ Fitbit تقييم نشاطك وجدول نومك وتقلب معدل ضربات القلب للحصول على النتيجة. تعني النتيجة الأعلى أن Fitbit يعتقد أنه يمكنك أداء تمرين أكثر كثافة ، بينما تعني النتيجة الأقل أنك بحاجة إلى القيام بتمرين منخفض الكثافة حتى تتمكن من التعافي تمامًا.


يمكن لمشتركي الخدمة المميزة الوصول إلى نقاط الاستعداد اليومية فقط. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزة ، فأنت بحاجة إلى الاشتراك في عضوية Fitbit التي ستكلفك 9.99 دولارًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا. وهو مدعوم من قبل المزيد من أجهزة Fitbit ، وليس فقط طراز Charge 5.


يمكنك أيضًا استخدام الميزة على Fitbit Sense أو Fitbit Versa 3 أو Fitbit Versa 2 أو Fitbit Luxe أو Fitbit Inspire 2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق