اخر الاخبار

لدى فيسبوك خطة جديدة لمساعدة المبدعين على تجنب رسوم متجر تطبيقات Apple

 

لدى فيسبوك خطة جديدة لمساعدة المبدعين على تجنب رسوم متجر تطبيقات Apple


يطرح فيسبوك برنامج مكافأة آخر حيث يحاول جذب المزيد من المبدعين إلى نظامه الأساسي. هذه المرة ، تركز الشركة على الاشتراكات ، والتي تقول إنها ستساعد المبدعين على تجنب عمولة Apple بنسبة 30 بالمائة على عمليات الشراء داخل التطبيق.


كان فيسبوك و آبل في صراع بعضهما البعض لسنوات ، وكانت إحدى المشاحنات الأخيرة هي الرسوم المدفوعة لشركة Apple عندما يبيع منشئو المحتوى الأحداث عبر الإنترنت والاشتراكات وغير ذلك من خلال فيسبوك.


الثغرة الجديدة التي يقدمها فيسبوك للمبدعين هي روابط مخصصة للعملاء لإكمال شراء اشتراكهم باستخدام "Facebook Pay". حيث تطلق الشبكة الاجتماعية نموذجًا على الويب للاشتراكات ، بحيث يمكن لمنشئي المحتوى الفرديين توجيه المعجبين للاشتراك خارج التطبيق باستخدام Facebook Pay بدلاً من عمليات الشراء داخل التطبيق من Apple.


تقول فيسبوك:

بدءًا من اليوم ، نوفر لمنشئي المحتوى القدرة على توجيه الأشخاص إلى موقع ويب لإكمال شراء اشتراكاتهم باستخدام Facebook Pay. عندما يشتري الأشخاص الاشتراكات من هذا الموقع على الويب أو الهاتف المحمول ، سيتمكن المبدعون من الاحتفاظ بنسبة 100٪ من الأموال التي يكسبونها ، باستثناء الضرائب. يمكن لمنشئي المحتوى العثور على رابطهم الترويجي المخصص في Creator Studio ، والذي يمكنهم مشاركته مع جماهيرهم ، بما في ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.


بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة برنامج مكافآت سيدفع للمبدعين ما بين 5 دولارات و 20 دولارًا لكل مشترك جديد يقوم بالتسجيل من الآن وحتى نهاية العام. قال فيسبوك إن برنامج المكافآت الجديد "متاح فقط بالدعوة في جميع الأسواق الـ 27 حيث تتوفر ميزة الاشتراكات لمنشئي المحتوى" ، مشيرًا إلى أنه يريد توسيع البرنامج ليشمل المزيد من الأشخاص "في الأشهر المقبلة". مشيرًا إلى أنه يريد توسيع البرنامج ليشمل المزيد من الأشخاص "في الأشهر المقبلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق