اخر الاخبار

يضيف كلوب هاوس ميزة الشرح المباشر إلى تطبيق iOS ، ويُقال إنه يدعم 13 لغة

 

يضيف كلوب هاوس ميزة الشرح المباشر إلى تطبيق iOS ، ويُقال إنه يدعم 13 لغة


بدأ كلوب هاوس في طرح ميزة التسميات التوضيحية المغلقة للتطبيق على iOS. تعمل الوظيفة التي طال انتظارها على إنشاء نسخ حية تلقائيًا أثناء جلسة صوتية وتسمح للمستخدمين بمتابعة المتحدث جنبًا إلى جنب مع تنسيق النص.


أعلن كلوب هاوس في 18 نوفمبر عن التحديث على حسابه الرسمي على Tتويتر. يمكن للمستخدمين الذين لديهم أحدث إصدار من تطبيق iOS الخاص به استخدام الميزة أثناء التواجد في الغرف الحية.



يضيف كلوب هاوس ميزة الشرح المباشر إلى تطبيق iOS ، ويُقال إنه يدعم 13 لغة




 تتوفر ميزة التعليقات المغلقة حاليًا بـ 13 لغة ، وتشمل هذه اللغات الإنجليزية ، والكانتونية ، والصينية الماندرين ، والصينية ، والفرنسية ، والألمانية ، والإيطالية ، واليابانية ، والكورية ، والإسبانية ، والعربية ، والروسية ، والتركية. يقال إن 12 لغة إضافية في الاختبار التجريبي. لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إتاحة ميزة التسميات التوضيحية المغلقة على تطبيق أندرويد الخاص به.



في الأسابيع الماضية ، أضاف كلوب هاوس دعمًا لـ 13 لغة جديدة إلى تطبيق أندرويد الخاص به بما في ذلك الفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكانادا والكورية والمالايالامية والبرتغالية (البرازيلية) والإسبانية والتاميلية والتيلجو.


أيضًا ، يضيف كلوب هاوس القدرة على تسجيل وإعادة المحادثات وتنزيل مقاطع مدتها 30 ثانية لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو المواقع الأخرى. أعلن التطبيق في أكتوبر عن ميزة جديدة للروابط المثبتة تتيح للمستخدمين مشاركة الروابط الخارجية واستثمار عملهم على النظام الأساسي.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق