اخر الاخبار

تقوم آبل بتحديث iCloud لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لدعم ProRaw و ProRes

 

تقوم آبل بتحديث iCloud لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لدعم ProRaw و ProRes


يسمح برنامج iCloud من آبل لنظام Windows للمستخدمين بالحفاظ على تحديث الصور ومقاطع الفيديو والبريد والتقويم والمعلومات المهمة الأخرى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. بالأمس ، أصدرت آبل تحديثًا جديدًا لـ iCloud لـ Windows في متجر Microsoft. يوفر هذا التحديث الجديد ثلاث ميزات جديدة بما في ذلك دعم مقاطع فيديو ProRes وصور ProRaw.


يُجري تحديث اليوم بعض التغييرات الصغيرة ولكن التي تشتد الحاجة إليها على النظام الأساسي والتي تؤدي إلى تجربة شاملة أفضل. يمكن لمستخدمي Windows الآن السماح للمشاركين في ملف أو مجلد مشترك على iCloud Drive بإضافة أو إزالة الأشخاص ، ويدعم التطبيق الآن إنشاء كلمات مرور قوية عبر تطبيق iCloud Passwords.


على وجه التحديد للتصوير الفوتوغرافي والفيديو ، يحصل التطبيق على تحديث مهم يوفر الدعم لمقاطع فيديو Apple ProRes وصور Apple ProRaw. تم دفع Apple ProRes مؤخرًا فقط كتحديث لجميع المستخدمين ، ولكن ProRaw Capture كان متاحًا لمدة عام تقريبًا.


في الوقت الحالي ، حتى على أجهزة Apple ، فإن عملية نقل الصور ومقاطع الفيديو ، وخاصة الملفات الكبيرة مثل RAWs أو ProRes HQ ، تمثل تحديًا خاصًا نظرًا لمعدلات النقل البطيئة المتاحة عبر Lightning. بينما تم نقل أحدث أجهزة iPad إلى USB-C ، لا يزال iPhone يستخدم هذا الكابل القديم الذي يسمح فقط بسرعات نقل USB-2.0.


إحدى الطرق التي تقترحها Apple هي السماح لـ iCloud بنسخ الملفات احتياطيًا في الخلفية والوصول إليها لاحقًا على جهاز كمبيوتر عبر المزامنة السحابية. على الرغم من أن هذا ليس سير عمل مثاليًا لشخص معتاد على الالتقاط والتحرير في نفس اليوم ، إلا أنه قابل للتطبيق للمستخدمين الذين هم في عجلة من أمرهم. 


التحديث الجديد متاح على الفور عبر متجر Microsoft Windows ويتطلب على الأقل Windows 10 بهندسة x86. يمكن الاطلاع على متطلبات النظام الكاملة من خلال القائمة الرسمية للتطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق