اخر الاخبار

تكشف براءة اختراع آبل عن ميزة خصوصية جديدة لإظهار محتوى iPhone فقط من خلال نظارات خاصة

 

تكشف براءة اختراع آبل عن ميزة خصوصية جديدة لإظهار محتوى iPhone فقط من خلال نظارات خاصة


نشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي هذا الأسبوع براءة اختراع جديدة مقدمة من شركة آبل تكشف عن ميزة الخصوصية المصممة لإظهار محتويات iPhone فقط من خلال نظارات خاصة ، بحيث يمكن لمالك الهاتف فقط رؤية ما يظهر على الشاشة.


ومن المثير للاهتمام ، أن إحدى الميزات التي تم وصفها في براءة الاختراع هذه هي "Privacy Eyewear" ، والتي تمنع الأشخاص من حولك من رؤية المحتوى على شاشة جهازك ، لأن الطريقة الوحيدة لرؤية ما هو على الشاشة هي من خلال النظارات. مع وجود شائعات بأن آبل تعمل على سماعة الواقع المختلط الخاصة بها ، فمن المحتمل أن تكون ميزة مثل هذه نقطة بيع ضخمة للمنتج.


بالإضافة إلى تقنية الخصوصية الجديدة ، يبدو أن آبل تعمل على ملفات تعريف لجهاز Face ID. تصف براءة الاختراع نظامًا آخر قادرًا على تمييز التفاصيل الفريدة على وجه المستخدم ، مثل تسريحات الشعر واللحية والشارب والنظارات وعدم وجود نظارات ونظارات القراءة والنظارات الشمسية وغير ذلك.


قد يكون وجود ملفات تعريف في Face ID خطوة للأمام في اتجاه وجود مثل هذه التكنولوجيا على جهاز Mac ، حيث يتيح Touch ID للمستخدمين التبديل بسرعة بين الحسابات بمجرد وضع الإصبع الأيمن على المستشعر.


من المهم ملاحظة أن آبل لن تستخدم بالضرورة براءات الاختراع الخاصة بها في المنتجات الفعلية. ومع ذلك ، لا يزال من المثير للاهتمام أن نرى أن الشركة تعمل على تقنيات لإضافة المزيد من القيمة إلى نظامها البيئي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق