اخر الاخبار

يقال إن iPhone SE 3 سيتبنى تصميم iPhone XR

 

يقال إن iPhone SE 3 سيتبنى تصميم iPhone XR


يقول تقرير صناعي جديد أن "iPhone SE 3" قد يكون لديه إعادة تصميم للشاسيه أكثر مما كان متوقعًا ، مما يجعل Touch ID على زر جانبي ، ويكون آخر هاتف iPhone يأتي بشاشة LCD من Apple.


لقد سمعنا شائعات عن اعتماد الجيل الثالث من iPhone نفس تصميم سابقه منذ بعض الوقت. ومع ذلك ، يرفض مصدر صيني جديد الشائعات ويدعي أن iPhone SE 3 الجديد سيتبنى تصميم iPhone XR. هذا يعني أيضًا أن SE 3 سيتخلص من Touch ID Home Button ، وبدلاً من ذلك ، سيكون به مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، وهو ليس جديدًا لمستخدمي هواتف أندرويد. يقول المصدر أن هناك احتمال أن يكون لدى الجيل الجديد من iPhone SE 3 معرف الوجه جنبًا إلى جنب مع قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب.


علاوة على ذلك ، يقدم لنا المصدر تفاصيل رئيسية أخرى حول iPhone القادم. تقول أن iPhone SE 3 سيعتمد على شريحة A15 من Apple. من المتوقع أيضًا أن يكون أول طراز SE يدعم 5G وآخر iPhone مزود بشاشة LCD. يُقال إن الطراز الأساسي لجهاز iPhone يوفر سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت وبسعر 3299 يوانًا ، وهو ما يُترجم تقريبًا إلى 515 دولارًا.


في أحد تقاريرنا السابقة ، قلنا أن الجيل الجديد من iPhone SE 3 سيدخل الإنتاج الضخم في وقت ما في ديسمبر مع بدء الشحن اعتبارًا من ربيع 2022. يتعاون المصدر الجديد مع تاريخ إطلاق ربيع 2022 لـ SE 3.


 ومع ذلك ، فإن النقص في الشريحة العالمية المستمرة قد يلعب دور المفسد مما يؤدي إلى تأخير في الإنتاج ، والذي بدوره سيجبر Apple على تأخير موعد الإطلاق الرسمي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق