اخر الاخبار

قد يأتي iPhone 14 بخيار تخزين يصل إلى 2 تيرابايت

 

قد يأتي iPhone 14 بخيار تخزين يصل إلى 2 تيرابايت


ما زلنا على بعد حوالي عام من سلسلة iPhone 14 ، لكن الشائعات حول الجيل التالي من أجهزة iPhone بدأت بالفعل بالإنتشار عبر الإنترنت ، حيث ادعى آخرها أن Apple ستضاعف الحد الأقصى للتخزين على أجهزة iPhone العام المقبل.


ضاعفت Apple السعة التخزينية القصوى على iPhone 13 هذا العام ، مع طرح طرازي Pro و Pro Max بسعة 1 تيرابايت. وإذا كان المصدر دقيقًا ، فسنرى أن تشكيلة iPhone 14 تأتي بسعة 2 تيرابايت من تخزين QLC.


لا يذكر المصدر صراحةً أي طرازات ، ولكن إذا كانت شركة Apple تخطط حقًا لتقديم سعة تخزينية تبلغ 2 تيرابايت ، فمن المحتمل أن نراها في متغيرات Pro و Pro Max ، مع توقع زيادة السعة المتبقية من 512 جيجابايت إلى 1 تيرابايت.


لا نعرف لماذا قررت Apple زيادة الحد الأقصى للتخزين على أجهزة iPhone العام المقبل ، لكننا نتوقع أن تكون ميزات الكاميرا الجديدة أحد أسباب الارتفاع في سعة التخزين. لأننا رأينا أن المستخدم بحاجة إلى 256 جيجابايت على الأقل من السعة التخزينية في طرازي Pro و Pro Max لهذا العام لتسجيل مقاطع فيديو ProRes بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. الإصدار 128 جيجا بايت يقتصر على مقاطع فيديو ProRes بدقة 1080 بكسل 30 إطارًا في الثانية.


ومع ذلك ، نقترح عليك أن لا تأخذ هذه المعلومات على محمل الجد لأنها لا تأتي من Apple. إلى جانب ذلك ، نحن على بعد عدة أشهر من إطلاق تشكيلة iPhone 14 ، ويمكن دائمًا تغيير الخطط قبل وصول المنتج النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق