اخر الاخبار

يتم الآن طرح Windows 11 على الأجهزة المدعومة

 

يتم الآن طرح Windows 11 على الأجهزة المدعومة


وصل Windows 11 ، لكن نظام التشغيل الجديد تمامًا يتم طرحه لأجهزة محددة فقط. يعد الإصدار 21H2 من Windows 11 ، كما يشار إليه أيضًا ، تحديثًا كبيرًا ويتكون في الغالب من تحسينات التصميم لضبط نظام التشغيل وإعداده لأجهزة الجيل التالي.


أكدت مايكروسوفت أن Windows 11 سيكون متاحًا بشكل عام في 5 أكتوبر ، لكن الطرح يعتمد على مكان وجودك. سيتمكن بعضكم من تنزيل التحديث الآن عن طريق البحث يدويًا عن التحديثات ، ولكن تأكد من دعم سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول رسميًا.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يتطلب Windows 11 معالج Intel من الجيل الثامن أو أحدث و AMD Zen 2 أو أحدث. إذا كنت تفي بهذه المتطلبات ، فتأكد من تمكين TPM 2.0 وخيار Secure Boot في إعدادات BIOS للجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى ما لا يقل عن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من السعة التخزينية ، لكن هذه المتطلبات لن تكون مشكلة لأجهزة الكمبيوتر الحديثة.


يمكنك تنزيل الترقية عن طريق تحديد الزر "تنزيل وتثبيت". إذا قمت بتنزيل Windows 11 وتثبيته اليوم ، فستحصل على الإصدار 22000.194 والإصدار 21H2. سيتم إصدار تحديثات تراكمية مع إصلاحات إضافية في الأسابيع القادمة.


إذا كان لديك جهاز لا يفي بهذه المتطلبات ، فستظهر رسالة خطأ التوافق على شاشتك. يمكنك إما البقاء على Windows 10 أو شراء جهاز جديد. يمكنك أيضًا تثبيت نظام التشغيل يدويًا ، لكن جهازك لن يكون مؤهلاً بعد الآن للحصول على تحديثات أو دعم من عملاق التكنولوجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق