اخر الاخبار

لماذا يجب أن تفكر في شراء AirPods Pro بدلاً من شراء AirPods 3 الجديدة

 

لماذا يجب أن تفكر في شراء AirPods Pro بدلاً من شراء AirPods 3 الجديدة


بعد عام طويل من الشائعات والتنبؤات الخاطئة بالإصدار ، كشفت Apple أخيرًا عن AirPods 3 الجديدة ، وهي مثيرة للإعجاب من نواح كثيرة. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لتحديث AirPods أو شراء واحدة لأول مرة ، فإن الجهاز الذي يجب أن تبحث عنه هو AirPods Pro.


نقطة رئيسية أخرى لـ AirPods 3 هي بطاريتها الرائعة التي توفر ما يصل إلى 6 ساعات من وقت الاستماع بشحنة واحدة و 30 ساعة من تجربة الاستماع الإضافية بفضل علبة الشحن MagSafe.


بصرف النظر عن كل هذه المواصفات الرائعة في سماعة AirPods 3 الجديدة ، إلا أن سعرها البالغ 179 دولارًا ونقص وضع إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية يجعلني أعتقد أن الخيار الأفضل لمعظم المشترين هو شراء سماعة AirPods Pro ، وغالبًا ما يحتوي الآن أيضًا على شحن MagSafe.


حيث يُعد إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية ميزتين رائعتين يجب على المستخدمين البحث عنهما على AirPods الجديدة. حتى مع أن إطلاق سماعة AirPods Pro كان في عام 2019 ، إلا أنها لا تزال سماعات الأذن اللاسلكية هذه تبدو وكأنها جديدة.


نقطة أخرى مهمة لاختيار سماعات الأذن هذه هي حقيقة أن Apple تجهز AirPods Pro 2 ، وفقًا للشائعات. التي تقول أنها ستتميز بأجهزة استشعار لتتبع اللياقة البدنية ، فقد يرتفع سعر 249 دولارًا هذا العام ، كما تعلم كيف تتعامل Apple مع أسعار منتجات "Pro". وإذا أطلقت شركة Apple حقًا جهاز AirPods Pro جديدًا بسعر أعلى ، فقد يصبح شراء AirPods 3 خيارًا أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق