اخر الاخبار

سيتيح لك واتساب قريبًا تحديد محتويات النسخة الاحتياطية للدردشة

 

سيتيح لك واتساب قريبًا تحديد محتويات النسخة الاحتياطية للدردشة


بعد تمكين النسخ الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف في التحديث التجريبي 2.21.21.5 ، يُطلق واتساب إمكانية تشفير النسخة الاحتياطية لمزيد من مختبري الإصدار التجريبي اليوم ، بعد تثبيت الإصدار التجريبي 2.21.21.7. هذا ليس كل شيء. يعمل واتساب أيضًا على قسم جديد حيث يمكن للمستخدم إدارة حجم النسخ الاحتياطي.


عثر WABetaInfo على الميزة في واتساب الإصدار 2.21.21.7 لنظام أندرويد. سيسمح لك الزر الجديد "إدارة النسخ الاحتياطي للدردشة" بتحديد الحجم الذي تريده لنسخة Google Drive الاحتياطية. يتيح لك أيضًا تحديد الأجزاء المراد نسخها احتياطيًا ، مما يسمح لك بقص الأجزاء الثقيلة مثل مقاطع الفيديو والاحتفاظ بالصور والمستندات وما إلى ذلك.




سيتيح لك واتساب قريبًا تحديد محتويات النسخة الاحتياطية للدردشة




بفضل هذا القسم ، يمكن للمستخدم استبعاد وسائط معينة ليتم تضمينها في النسخة الاحتياطية التالية. الميزة قيد التطوير وستتوفر في تحديث مستقبلي. للأسف ، تاريخ الإصدار غير معروف ولكننا نتابع بعناية تطوير الميزة وسنوافيك بآخر المستجدات كالمعتاد.


في الوقت الحالي ، لا يتم احتساب نسخ واتساب الاحتياطية من حصة تخزين Google Drive الخاصة بك ، ولكن قد يتغير ذلك في المستقبل ، حيث سيتم احتساب أي شيء يزيد عن 2 جيجابايت. يمكن أن تبدأ الميزة الجديدة في الظهور في نفس الوقت تقريبًا ، مما يسمح للمستخدمين بالحفاظ على سعة التخزين الثمينة الخاصة بهم.


كما ذكرنا سابقًا ، لا تزال القدرة على إدارة أحجام النسخ الاحتياطية على واتساب لنظام أندرويد قيد الاختبار. لا يوجد أي إخبار متى سيتمكن المستخدمون العاديون من الوصول إليه. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع ظهوره لأول مرة على Android و iOS معًا ، حيث ستكون الميزة مفيدة لمستخدمي Apple أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق