اخر الاخبار

أعلنت شركة Vivo عن هاتفها الذكي الجديد Vivo Y20T في الهند

 

أعلنت شركة Vivo عن هاتفها الذكي الجديد Vivo Y20T في الهند


قامت شركة Vivo بتحديث هاتفها الذكي من سلسلة Y مع هاتف Vivo Y20T الجديد في الهند. يتوفر الجهاز الجديد في طراز تخزين واحد ، بجانب جهاز Vivo Y20A الذي يعمل بنظام Qualcomm Snapdragon 439 والذي ظهر لأول مرة في البلاد العام الماضي.


يتميز Vivo Y20T بشاشة مقاس 6.51 بوصة تتميز بدقة HD + (1600 × 720 بكسل) وشق على غرار قطرة الماء لكاميرا الصور الشخصية الفردية. الشاشة الكبيرة لها ذقن كبير. يحمل Vivo Y20T معالج Snapdragon 662 الذي يعمل أيضًا على تشغيل الهواتف ذات الميزانية المحدودة مثل Poco M3 4G و Redmi 9 Power و Oppo F19s. تأتي الشرائح مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. كما أن لديها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 2.0 ممتدة تستخدم ذاكرة قراءة فقط (ROM) خاملة بسعة 1 جيجابايت عندما يتطلب النظام مزيدًا من الذاكرة. يمكن للمستخدمين توسيع الذاكرة المدمجة من خلال فتحة بطاقة microSD المخصصة.


 بالنسبة للبصريات ، تأتي الكاميرات الخلفية الثلاثية في Vivo Y20T داخل وحدة مستطيلة الشكل ذات لون أسود. يتكون نظام الكاميرا الخلفية من كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعرين بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو واستشعار العمق. في المقدمة ، هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي تطبيق الكاميرا على Vivo V20T محملاً مسبقًا بأوضاع مثل Portrait و Pano (الكاميرا الخلفية) و Live Photo و Slo-Mo و Time Lapse و PRO و Doc. 


تشمل الميزات البارزة الأخرى في هاتف Vivo Y20T نظام Funtouch OS 11.1 المستند إلى Android 11 ومنفذ micro-USB وبطاقة SIM مزدوجة و 4G LTE و WiFi مزدوج النطاق وبلوتوث 5.0 و GPS ومقبس 3.5 ملم. الهاتف الذكي مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات.


سيتم بيع الهاتف بسعر 15،490 روبية لمتغير 6GB RAM + 64GB ROM ، سيكون Vivo Y20T معروضًا للبيع اعتبارًا من 11 أكتوبر فصاعدًا عبر Flipkart وجميع متاجر التجزئة الشريكة. يمكن للعملاء الاختيار بين ألوان الأسود و الأزرق الصافي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق