اخر الاخبار

ستتوفر السلسلة السابعة من ساعة آبل اعتبارًا من 15 أكتوبر

 

ستتوفر السلسلة السابعة من ساعة آبل اعتبارًا من 15 أكتوبر


تفتح شركة آبل الطلبات المسبقة لـ Apple Watch Series 7 يوم الجمعة ، 8 أكتوبر ، حيث من المقرر أن يتم شحن الأجهزة في 15 أكتوبر. كشفت Apple لأول مرة عن سلسلة Watch Series 7 في حدث الشهر الماضي ، لكن الشركة قالت ببساطة إنها ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا الخريف.


الآن ، اعلنت شركة آبل أن الطلبات المسبقة لـ Apple Watch Series 7 ستبدأ الآن في الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الجمعة 8 أكتوبر. حيث من المقرر أن يتم شحن الأجهزة في 15 أكتوبر.


يُعد حجم الشاشة حقًا التغيير الكبير الذي طرأ على Apple Watch Series 7 ، إلى جانب تحسينات watchOS 8 مثل دعم أفضل لركوب الدراجات في الهواء الطلق ، ودعم السقوط في التدريبات ، وبعض ترقيات Fitness Plus.


أنشأت Apple أيضًا مجموعة متنوعة من واجهات المراقبة الجديدة للاستفادة من الشاشات الأكبر في Apple Watch Series 7. تتيح لك واجهة شاشة معيارية مُحسّنة عرض تفاصيل حلقة النشاط جنبًا إلى جنب مع التعقيدات المعتادة الموجودة على شاشة الساعة المعيارية العادية.


يبدأ سعر Apple Watch Series 7 من 399 دولارًا (الولايات المتحدة). تبدأ الطلبات المسبقة لـ Apple Watch Series 7 في 8 أكتوبر ، وسيبدأ شحن الأجهزة في 15 أكتوبر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق